تواصل منافسات كروية الهيئة العامة للكهرباء والمياه للمحافظات

الجماهير الاثنين ٠١/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
تواصل منافسات كروية الهيئة العامة للكهرباء والمياه للمحافظات

مسقط -
استكملت منافسات الدور الأول للمجموعة الثانية لبطولة المحافظات السادسة بالهيئة العامة للكهرباء والمياه بتنظيم اللجنة المنظّمة للبطولة وبإشراف اللجنة الرياضية والثقافية والترفيهية والتي تُقام مبارياتها بملعب الهيئة بولاية بوشر.

وشهدت مباريات المجموعة الثانية مستويات فنية كبيرة وأداءً تنافسياً لتثبيت الأقدام في البطولة وضمان الوصول للأدوار المقبلة. بدأت مباريات المجموعة الثانية بلقاء أول من الوزن الثقيل جمع فريق جنوب الباطنة وفريق الظاهرة والبريمي، وقد شهد سيلاً من الأهداف فقد انتهت المباراة بإجمالي 8 أهداف للفريقين، حظي فريق جنوب الباطنة بـ5 منها واقتنص بها الفوز وأول ثلاث نقاط له في البطولة فقد سجّل اللاعب سعيد العزري هدفين في المباراة كما سجّل كل من منصور الخروصي ومبارك الرمحي ومحمد الذهلي هدفاً لكل منهم في المباراة، أما فريق الظاهرة والبريمي فقد سجّل 3 أهداف في المباراة كانت أولها للاعب مطر الشكيلي بهدفين وأتى ثالثها عن طريق اللاعب خالد الصوافي. وأثبت فريق جنوب الباطنة جدارته وقدرات لاعبيه الفنية خلال دقائق المباراة؛ فقد فاز لاعب جنوب الباطنة سعيد بن سلطان العزري بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
أما المباراة الثانية في المجموعة الثانية والتي جمعت فريق مسقط 2 وفريق شمال الباطنة فقد اتسمت بهيمنة واضحة لمسقط 2 في شوطها الأول وتألق واضح لحارس الفريق سعيد أولاد ثاني وصلابة دفاعية واضحة من فريق شمال الباطنة في شوطها الثاني فقد اقتنص فريق مسقط 2 نقاط المباراة الثلاث وذلك برباعية نظيفة بدأها اللاعب علي الكيومي بهدفين في مرمى شمال الباطنة حظي على إثرهما بجائزة أفضل لاعب في المباراة إضافة إلى ذلك سجل أحمد العجمي وخالد الهادي هدفاً لكل منهما لتنتهي المباراة بأول ثلاث نقاط لفريق مسقط 2.