تكريم 67 طالباً من حفظة القرآن بالمدارس الخاصة

بلادنا الاثنين ٠١/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
تكريم 67 طالباً من حفظة القرآن بالمدارس الخاصة

مسقط -

رعى المدير العام لترويج الاستثمار بالهيئة العامة للاستثمار وتنمية الصادرات «إثراء» صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد، صباح الأربعاء الفائت، الحفل الختامي الذي نظّمته المديرية العامة للمدارس الخاصة ممثلة بدائرة الإشراف والتقويم «إشراف مادة التربية الإسلامية» لتكريم «سبعة وستين» من الطلبة المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم للمدارس الخاصة للعام 2016/‏‏ 2017، وذلك بمسرح الكلية العلمية للتصميم بمرتفعات المطار.

وكان الحفل قد بدأ بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عفان بن عيسى البلوشي من مدرسة الرنيم الخاصة، ثم ألقى مدير دائرة الإشراف التربوي نبيل بن عبدالله الخنبشي كلمة الحفل، تحدّث فيها عن المسابقة ومراحلها والكيفية التي اتبعتها المدارس في التصفيات.

تلت ذلك لوحة ترحيبية أدّاها طلبة مدرسة الحيل الخاصة.
كما اشتمل الحفل على فقرة تمثيلية عن القرآن الكريم، عقب ذلك قدّم بعض الطلبة نماذج من تلاواتهم، بعدها قصيدة شعرية ثم عرض مرئي عن مراحل المسابقة. عقب ذلك قام راعي الحفل بتكريم أربعة عشر طالباً من الطلبة الأوائل على مستوى السلطنة في مسابقة حفظ القرآن الكريم، و«ستة» من الطلبة الأوائل في مســــابقة إتقان التلاوة والصوت الحسن، وكذلك تكريم «سبعة وأربعين» من الطلبة المجيدين في الحفظ، و«أربعة وعشرين» من المشرفين على الطلبة الأوائل.