قريباً.. ملتقى الطموح الرمضاني الثالث

مزاج الثلاثاء ٢٥/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
قريباً.. ملتقى الطموح الرمضاني الثالث

مسقط –
مـــــن منطلق حــــرص إدارة فرقة الطمـــــــوح المسرحية على مــــتــابعة نشر الثقــــافـــة في المجتــــمـــع والتأكيــــــد على التجـــمــــع الشبابي الذي يهدف إلى زيـــــــادة أواصر الترابط بين شبـــــاب المجتــــمـــع وحثهم على عمل ما هو مفيد لهم ولمن حولهم والاستفادة من بعضهم البعض في تنمية مواهبهم التمثيلية والفنية في مجال الأفلام والشعر والإنشاد.. فإنها بصدد إقامة ملتقى رمضان في مسابقة الأفلام والشعر والإنشاد وذلك خلال شهر رمضان المبارك 1438هـ فــي حـصـن بيـت النـعـمان بين الفترة من 12-16 رمضان. يأتي الملتقى هذا العام بحلة جديدة ويشمل ثلاث مسابقات والتي ستدير تحكيمها فئات فنية وذلك حسب التوجهات في المسابقة، كما سيتم استضافة الجمهور والفنانين في السلطنة وسط الأجواء الرمضانية.

ويضيف الملتقى لفرقة الطموح خبرة في الجوانب التنظيمية وذلك بعد التجربة الأولى والثانية للملتقى في عامي 2011 و2012 وتأتي خطة الملتقى الثالث بطريقة أخرى استعداداً للعام 2018 الذي سيسدل فيه الستار على الملتقى أو المهرجان المقبل والذي نأمل أن يكون دولياً.ووجهت الفرقة الشكر لوزارة التراث والثقافة المشرفة عليها والتي كان لها الدور الكبير لإقامة هذا الملتقى، إلى جانب دائرة السياحة والقائمين عليها بجنوب الباطنة المتعاونين مع الفرقة بشكل مستمر.

ومن الشروط المطــــلوب توافرها في الأفلام التي ستشارك فـي المســـابقة أن لا تقل مدتها عن 15 دقيقة ولا تزيد عن 30 دقيقة وأن يحكي الفيلم قصة هادفة بشكل درامي أو كوميدي. والمشاركة متاحة لجميع الفئات من المحترفين والهواة.