كلية عُمان للسياحة تشارك في معرض مؤسسات التعليم العالي «جيدكس»

مؤشر الثلاثاء ٢٥/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
كلية عُمان للسياحة تشارك في معرض مؤسسات التعليم العالي «جيدكس»

مسقط -
تأكيداً على التزامها بتأمين للشباب العماني أفضل فرصة للتحصيل العلمي العالي، شاركت كلية السياحة العمانية في معرض مؤسسات التعليم العالي (جيدكس) الذي انعقد مؤخراً في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض الجديد. فقد انطلق المعرض من 18 أبريل واستمر لغاية 20 أبريل، فقد عرض فيها الطلبة وموظفي الكلية للزوار والطلاب المهتمين البرامج التي توفرها الكلية كالبكالوريوس (مرتبة الشرف) أو الدبلوم في إدارة الفعاليات، التسويق السياحي، وإدارة السياحة والضيافة. وتعليقاً على المشاركة في معرض مؤسسات التعليم العالي، صرح د.عبد الكريم بن سلطان المغيري، عميد كلية عمان للسياحة، قائلاً: «يعد معرض جيدكس من أهم المعارض في السلطنة التي نحرص على المشاركة فيه لأنه يشكل منبراً مهماً لنا لتعريف الطلبة وذويهم على برامجنا المتنوعة والتي ستساعدهم على إيجاد وظيفة في المستقبل في القطاع الواعد في السلطنة والذي يشهد نمواً كبيراً وهو قطاع السياحة والضيافة».

وأضاف د. المغيري: «في كلية السياحة نعتبر أنّ معرض جيدكس هو المكان الأمثل للترحيب بالزوار والمهتمين ببرامج الكلية المتنوعة وتوجيه الطلاب لاختيار أفضل البرامج. فإنّ شهادات الدراسات العليا والدبلوم التي تقدمها الكلية تتناسب مع تطور القطاع السياحي في السلطنة. فكلية عمان للسياحة هي أول كلية في عمان تقدم شهادتي الدبلوم والبكالوريوس (مرتبة الشرف) في إدارة الفعاليات وفي هذا الصدد نحن وبكل فخر سنشــهد قريباً تخرج الدفعة الأولى من حاملي شهادة الدبلوم في هذا التخصص بعد ما أتموا البرنامج بنجاح».

الجدير ذكره، أنّ أعضاء الهيئة الدراسية حضروا في المنصة المخصصة للكلية للرد على الاستفسارات والأسئلة التي يطرحها الزوار، وأكدّ عميد الكلية أنّنا اخترنا الطلبة ليحضروا طيلة فترة المعرض في المنصة لأننا نؤمن أنهم أفضل سفراء للكلية وسيتمكنوا من تمثيلها بأفضل صورة كونهم قادرين على التواصل مع جيل الشباب والحضور ومشاركتهم تجاربهم الشخصية، وتشجيعهم للعمل في قطاع السياحة والضيافة، وتعريفهم بالبرامج المتنوعة والأنشطة التي توفرها كلية السياحة.