مالابار للذهب والمجوهرات تنظم احتفالية كبرى 22 أبريل

مؤشر الثلاثاء ٢٥/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
مالابار للذهب والمجوهرات تنظم احتفالية كبرى 22 أبريل

مسقط -
نظمت مالابار للذهب والمجوهرات احتفالية كبرى يوم 22 أبريل الجاري بعمان أفنيوز مول لعرض مجموعة موسعة من الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة، بحضور الممثلة السينمائية الهندية تامنا باتي.

وتعد مالابار للذهب والمجوهرات، من بين 5 شركات رائدة في مجال البيع بالتجزئة لأحدث تشكيلة من المجوهرات المصــممة خصيصاً لهذا المهرجان الاحتفالي.
ومن خلال هذا الحدث الفريد كشفت الممثلة السينمائية الهندية تامنا باتي عن مجموعة من المجوهرات المتنوعة ترضي جميع الأذواق والتطلعات وبراقة تسر الناظرين وذلك بحضور نجيب كيه، المدير الإقليمي لشركة مالابار للذهب والمجوهرات في السلطنة عمان، وخميس المنذري مدير شركة مالابار للذهب والمجوهرات بالسلطنة وقد صممت آخر مجموعة من المجوهرات بصورة خاصة من الذهب، الماس والأحجار الكريمة لأجل الاحتفال بهذا الموسم مع الأخذ في الاعتبار التصميمات التي تناسب ذوق كافة المجموعات متعددة الثقافات والأعراق من زبائننا الكرام. إن هذا الحدث يعد متعة للتسوق وسوف تجذب شركة مالابار للذهب والمجوهرات انتباه العملاء عن طريق عرض أنواع وتصميمات تأخذ الأبصار من الذهب، المجوهرات والأحجار الكريمة من مختلف أنحاء العالم من أجل تغطية أي مناســـبة أو حدث كما إن أسعارها مناسبة أيضاً. ويمكن للزبائن الاختيار من بين أكثر من 120 تصميماً قدمت خصيصاً في هذا الموسم الاحتفالي ويسري البيع من قيمة 75 ريالاً عمانياً في الحد الأدنى فما فوق.

ليس الأمر كذلك فحسب، ولكن مالابار للذهب والمجوهرات أعلنت عن بعض العروض المدهشة من أجل نشر البهجة في هذا الموسم الاحتفالي، إذ يكون بوسع الزبائن الفوز بإجمالي حتى 30 كيلوجراماً من الذهب على مدى 18 يوماً عبر دول مجلس التعاون الخليجي كافة من خلال هذه الحملة. إن هذا مكسب لا يضاهى لزبائن مالابار للذهب والمجوهرات في هذا الموسم الاحتفالي. ومع كل مشتريات من ذهب أو مجوهرات بقيمة 50 ريالاً عمانياً، فإن الزبون سوف يجد الفرصة من أجل دخول السحوبات من خلال قسائم السحب من أجل ربح نصف كيلوجرام من الذهب من خلال عمليات سحب ثلاث مرات تستخدم فيها قسائم السحب. وبالإضافة لما ذكر أعلاه، يمكن للزبائن أيضاً الفوز بعملة ذهبية 2 جرام مقابل شراء الماس والمجوهرات بقيمة 500 ريال عماني وعملة ذهبية واحد جرام مقابل شراء الماس والمجوهرات بقيمة 300 ريال عماني.