x

11 % ارتـفـاع مبيـعـات رولز رويس في السلطنة

مؤشر السبت ١٣/فبراير/٢٠١٦ ٠٥:٥٣ ص
11 % ارتـفـاع مبيـعـات  رولز رويس في السلطنة

مسقط -
أعلنت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في السلطنة تحقيق زيادة ملموسة في مبيعاتها للعام 2015 بلغت 11%. وجاء إعلان النتائج بعد إعلان رولز-رويس موتور كارز أنّ العام 2015 كان عاماً قياسياً للشركة في الشرق الأوسط مع زيادة بنسبة 4%في المبيعات الإجمالية مما يعني حفاظ المنطقة على موقعها في المرتبة الثانية عالمياً بين أضخم الأسواق للعلامة، مما يمثّل تقريباً ربع حجم إجمالي المبيعات العالمية. وقد تمّ تسليم 3.785 سيارة للزبائن عالمياً عام 2015، وهو ثاني أضخم حجم من المبيعات تحققه الشركة في تاريخها الممتدّ على 112 سنة.

وتعليقاً على هذه النتائج، قال المدير العام لشركة الجنيبي العالمية للسيارات ديفييندو كومار: «يسعدنا ويشرّفنا تحقيق مثل هذه الأرقام اللافتة لرولز-رويس في السلطنة واختتام عام 2015 بنتائج ممتازة. تشتهر علامة السيارات الفارهة عالمياً بصنع سيارات تعكس الطابع الشخصي لمالكها بكلّ ما للكلمة من معنى، كما تتميز بتقديم مستوًى لا منازع له من خدمة العملاء، ويُعزى نجاحنا إلى هذين العاملين يُضاف إليهما تفاني فريق عملنا وسعيه الدائم إلى تحقيق التميّز في كلّ جانب من جوانب العلامة».
وواصلت مبيعات سيارة جوست الجيل الثاني التي تُعدّ السيارة الفاخرة القمّة في العالم، بتحقيق الارتفاع في السلطنة مع زيادة بلغت 56%عام 2015 مما يؤكّد كونها السيارة المفضّلة بامتياز بالنسبة للزبائن المتميّزين المدركين لأعلى مستويات الفخامة. وباعتبارها واحة من السكينة وسط عالم مزدحم كثير الانشغال، تتميّز السيارة بطابع أنيق خالٍ من التكلّف وديناميكيات قيادة منقطعة النظير مما يوفّر تجربة قيادة ممتعة لا تتطلّب أيّ عناء. ومع النجاح المتواصل الذي تحققه جوست الجيل الثاني وعائلتا سيارات فانتوم ورايث بما في ذلك مجموعة السيارات المصمّمة حسب الطلب نجحت رولز-رويس بترسيخ مكانتها بشكل أكبر كالمصنّع الأهمّ في العالم للسيارات المصمّمة حسب الطلب التي لا منازع لها، وبكونها علامة السيارات الفارهة الأهم في السلطنة. وتتطلّع شركة الجنيبي العالمية للسيارات قدماً لتحقيق سنة ممتازة جديدة لاسيما بعد الأصداء الإيجابية جداً التي حققها إعلان الشركة طرح سيارة رولز-رويس داون الجديدة كلياً مما يساهم في توطيد مكانة الشركة في المنطقة وضمن شبكة وكلاء رولز-رويس موتور كارز عالمياً.