فهد بن محمود يستقبل وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني

بلادنا الخميس ٢٠/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
فهد بن محمود يستقبل وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني

مسقط - العمانية - تصوير - محمد الراشدي

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي بالجمهورية الإسلامية الإيرانية معالي د. سيد حسن هاشمي والوفد المرافق له، حيث نقل معاليه تحيات فخامة الرئيس د. حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتمنياته والقيادة الإيرانية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- وللحكومة بدوام التوفيق.

تناول الحديث خلال المقابلة سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات الرعاية الصحية والخدمات العلاجية والتعليم الطبي وتدريب الأطباء والكوادر الصحية وتبادل الخبرات إضافة إلى تشجيع الاستثمارات في المجال الصحي، كما تم استعراض عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
وقد أعرب معالي د. سيد حسن هاشمي عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة السلطنة..
مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين وما تم إحرازه من تقدم ملموس في مستوى الخدمات العلاجية، ومؤكدا معاليه أن السلطنة تحظى بسمعة دولية طيبة لانتهاجها سياسات متوازنة على جميع الأصعدة..
كما أعرب معاليه عن ارتياحهم للتعاون القائم مع وزارة الصحة وأهمية المباحثات التي سيجريها في السلطنة مع معالي الدكتور وزير الصحة.