الهيئة العامة للكهرباء والمياه تنظم ملتقى السلامة على الطرق

بلادنا الأربعاء ١٩/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
الهيئة العامة للكهرباء والمياه تنظم ملتقى السلامة على الطرق

مسقط –
بدأت صباح أمس فعاليات أنشطة وأعمال ملتقى السلامة على الطرق والذي تنظمه الهيئة العامة للكهرباء والمياه بهدف نشر الوعي والثقافة المرورية، وتستمر يومين برعاية وكيل وزارة النفط والغاز سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وبحضور رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه سعادة محمد بن عبدالله المحروقي وممثلين لعدد من الجهات ذات العلاقة بالسلامة على الطريق.

وتم خلال الملتقى تقديم العديد من المحاضرات واستعراض تجارب عدد من المؤسسات ذات الخبرة في هذا المجال إضافة إلى التطرق إلى ابرز الحقائق والأرقام في مجال السلامة المرورية.
كما قدم المختصون من الهيئة وعدد من الجهات الأخرى عروضاً مرئية تم خلالها التعريف بآليات العمل المتبعة في تحقيق السلامة المروية وعرض التجارب في هذا المجال شملت كلا من شرطة عمان السلطانية والجمعية العمانية للسلامة على الطريق ووزارة الصحة وشركة شل عمان إضافة إلى شركة تنمية نفط عمان وجمعيات المجتمع المدني وعدد من الشركات المختصة في هذا المجال. وعلى هامش افتتاح الملتقى افتتح سعادته المعرض المصاحب الذي يحتوي على عرض مصغر من قبل الجهات المشاركة عن السلامة المرورية والتوعية الخاصة بها وما تقدمه تلك الجهات.