x

«الاتفاق» يتوج ببطولة جامعة السلطان قابوس لكرة القدم لصالات الفتيات

الجماهير الأحد ١٦/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
«الاتفاق» يتوج ببطولة جامعة السلطان قابوس لكرة القدم لصالات الفتيات

مسقط -
اختتمت في جامعة السلطان قابوس البطولة المفتوحة لكرة القدم لصالات الفتيات وذلك يوم الجمعة وقد استمرت لمدة يومين قام بتنظيم البطولة قسم النشاط الرياضي للطالبات بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وشاركت فيه مجموعة من الفرق النسائية من مختلف المؤسسات الحكومية والتعليمية والأندية الرياضية. جاء ختام البطولة برعاية عائشة الجابرية رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد العماني لكرة القدم. وتنافست 7 مؤسسات بالسلطنة وهي جامعة السلطان قابوس، والجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا، ونادي أهلي سداب الرياضي، بالإضافة إلى نادي الاتفاق الرياضي، وفريق شركة تنمية نفط عمان، وفريق الشبكة الدولية لتثقيف الاقران وجامعة نزوى. شهدت البطولة منافسة قوية من قبل الفرق المشاركة وظهرت العديد من المواهب في كرة القدم.

نتائج البطولة

حيث جاءت نتائج البطولة بحصول جامعة السلطان قابوس على المركز الثالث والميداليات البرونزية، في حين حصد نادي أهلي سداب الرياضي على المركز الثاني والميداليات الفضية، وتوج نادي الاتفاق الرياضي بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية. أما على مستوى الجوائز الفردية فقد حصلت اللاعبة ثراء الإسماعيلية من نادي الاتفاق الرياضي على درع أفضل لاعبة شاملة بالدوري، كما حصلت اللاعبة بسمة الراشدية من الجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا على درع هدافة البطولة في حين حصدت أميرة البوسعيدية من نادي أهلي سداب الرياضي على درع أفضل حارسة مرمى.
كما تم تكريم الفرق المشاركة بدروع تذكارية. وحول مشاركتها في البطولة وفوزها بدرع هدّافة البطولة أبدت اللاعبة بسمة الراشدية من الجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا ســعادتها بالحصول على اللقب متمنية أن تشارك في بطولات أخرى لأنها تساهم في تنمية المواهب لدى الشخص وتعطيه دافعاً للأمام لتحقيق إنجازات أفضل. أما اللاعبة أميرة البوسعيدية من نادي أهلي سداب الرياضي والحاصلة على درع أفضل حارسة بالدوري فقد صرحت بأن مثل هذه المناسبات من شأنها أن تقوي أواصر التعارف بين المؤسسات في السلطنة.