«أجرة مواصلات» تعلن عن تفاصيل الانضمام إليها

مؤشر الأحد ١٦/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص

خاص -
أعلنت شركة النقل الوطنية العمانية «مواصلات» عن فتح باب التسجيل للراغبين من المواطنين المالكين لمركبات الأجرة في الانضمام إلى أسطولها، وذلك للعمل في المجمعات والمراكز التجارية والأجرة تحت الطلب في محافظة مسقط.

وأوضحت الشركة من خلال إعلان على صفحات مواقع التواصل أن من بين الشروط الانضمام أن يكون السائق بين 25 و60 سنة، وأن يجتاز الفحص الطبي. وأن تكون لديه رخصة مركبة أجرة مسجلة باسمه الشخصي، على ألا يتجاوز عمر المركبة 5 سنوات وألا تقل سعة المحرك عن 1.8 ليتر ولا تكون السيارة قد قطعت مسافة أكثر من 500 ألف كيلومتر عند تقديم الطلب.
وأعلنت مواصلات أيضاً عما ستوفره للسائقين المنضمين إليها، موضحة أنها ستتولى تركيب الأنظمة التقنية والعداد الخاص بالتعرفة على نفقتها الخاصة، كما ستتولى صبغ المركبة بما يتماشى مع الشكل الجديد لأجرة مواصلات، وكذلك ستدرب السائقين على الأجهزة التقنية واستخدام البرامج الذكية، كما ستقدم لهم تدريباً مكثفاً في خدمة الزبائن، فضلاً عن تدريبهم على القيادة الوقائية.
وأعلنت مواصلات أنها ستقدم للسائقين أسعاراً تنافسية عند استبدال المركبات، وتأميناً صحياً مجانياً، فضلاً عن الاشتراك بنظام التأمينات الاجتماعية.
أما عن الدخل فقالت مواصلات أنها ستقتطع 12 في المئة من إجمالي الدخل الشهري نظير الخدمات التي تقدمها، وهي ستقتسم 50 % من الأرباح الصافية التي تجنيها من الإعلانات على مركبات الأجرة للراغبين في ذلك. وعن تقديم الطلب أعلنت أنه على الراغبين في التسجيل التقدم بطلباتهم إلى مقر الشركة في العذيبة من الأحد إلى الخميس اعتباراً من يوم غد الاثنين وحتى الخميس 18 مايو المقبل.