طاقم عماني يقود مباراة لخويا القطري واستقلال الإيراني بأبطال آسيا

الجماهير الاثنين ١٠/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص

مسقط -

يدير طاقم حكام عماني مكون من أحمد بن أبو بكر الكاف للساحة وكل من حمد المياحي مساعداً أول وأبو بكر العمري مساعداً ثانياً وخالد الشقصي حكماً رابعاً مساء غد الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة لقاء لخويا القطري وضيفه استقلال خوزستان الإيراني ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وجاء اختيار الطاقم لإدارة مباريات دوري أبطال آسيا للتميز الواضح للحكم العماني، إذ أثبتت الصافرة العمانية منذ فترة ليست بالقصيرة قدرة وكفاءة عاليتين على المستويين المحلي والقاري، وبرزت أكثر خلال الفترة القريبة الفائتة من خلال إسناد الاتحاد الآسيوي الكثير من المباريات المهمة والمفصلية للحكم العماني.

ويبرز أحمد الكاف كأحد الأسماء التحكيمية اللامعة في السلطنة، وقد سبق أن أدار الكثير من المباريات المهمة وأبرزها نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الفائت في المباراة التي جمعت جيونبوك هيونداي موتورز من كوريا الجنوبية ونادي العين العــــين الإماراتي وساعده على الخطوط يومها عبدالله الجرداني وراشد الغيثي.

كما اختير الكاف مؤخراً حكماً احتياطاً في كأس العالم للشباب لكرة القدم بكوريا الجنوبية والتي تقام خلال الفترة من 30 مايو وحتى 20 يونيو 2017.