12 اتفاقية خدمية لموظفي "التنمية الاجتماعية"

بلادنا الخميس ١١/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٤٥ م
12 اتفاقية خدمية لموظفي "التنمية الاجتماعية"

مسقط - ش

وقعت يوم امس الاربعاء الموافق بديوان عام وزارة التنمية الاجتماعية عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين الوزارة ومجموعة من الجهات الخدمية.
تتعلق الاتفاقيات بتقديم عروض وتخفيضات في الخدمات المقدمة من تلك الجهات لموظفي الوزارة وأسرهم. وتأتي هذه الاتفاقيات ضمن الاهتمام الذي تولية وزارة التنمية الاجتماعية لموظفيها في مختلف الجوانب، حيث تم التوقيع على اتفاقيات تتعلق بالجانب الصحي مع مركز ابولو الطبي والفنلندي للعيون والفنلندي للبصريات ومستشفى الرفاعة بجانب مركز الحكيم لعلاج الاسنان، ومستشفى ستار كير، فيما كانت الاتفاقيات الاخرى تتعلق بالجانب الاستهلاكي والتعليمي والتأمين، كفنادق ومنتجعات هوليدي وشركة مسقط للتأمين وبلاك فيشن ومجموعة شركات السفير ومعهد الحكمة.
وأشار مدير عام المديرية العامة للتخطيط والدراسات خلفان حارب الجابري الى ان هذه الاتفاقيات تمثل عددا من القطاعات التي تخدم الموظفين كالصحة والتأمين والقطاع الاستهلاكي، وشملت عددا من المزايا التي ستشكل دافعا لموظفي الوزارة لبذل مزيد من الجهد لخدمة الفئات التي تقوم الوزارة بخدمتها بشكل مستمر، كما انها تمثل جانب المسؤولية الاجتماعية لتلك الشركات بجانب ارتفاع عدد عملائها من موظفي الوزارة واقاربهم، لذلك فإن هذه الاتفاقيات تعتبر مكسبا للطرفين.
وأضاف الجابري ان هذه هي نقطة البداية لعدد من الاتفاقيات المستقبلية في هذا الجانب حيث تستمر الاتصالات من جانب الوزارة للبحث عن جهات اضافية تقوم بذات المبادرة، خصوصا مع الجهات التي تخدم الخدمات التي تقدمها وزارة التنمية الاجتماعية بمختلف قطاعاتها كقطاع المعاقين والطفل واسر الضمان بجانب المرأة والجمعيات الخيرية والاهلية.
من جانبه اوضح المدير العام المساعد للمديرية العامة لشؤون الاشخاص ذوي الإعاقة حمود الشبيبي ان الاتفاقية مع مركز ابولو الطبي تعنى بخدمات تقدم للموظفين وايضا خصومات لجميع المعاقين وعائلتهم المسجلين بوزارة التنمية الاجتماعية حيث تصل نسبة التخفيض في الاستشارة الطبية الى 60 %، بالإضافة الى نسب لخصومات اخرى للخدمات الصحية التي يقدمها المركز الطبي التي تتعلق بالعمليات والمختبر والاشعة واسعار خاصة على خدمات الأمومة.