«البنك الوطني» يواصل تدريب موظفيه

مؤشر الاثنين ١٠/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
«البنك الوطني» يواصل تدريب موظفيه

مسقط -
أعلن «البنك الوطني العماني» اليوم عن تخريج أكثر من 60 موظفاً ممن استكملوا بنجاح برنامج «شهادة نجم المبيعات» الذي يهدف إلى تعزيز إمكانات فريق المبيعات المباشرة في البنك والارتقاء بمهاراتهم في مجال الأعمال ودعم المبيعات.

وكانت «أكاديمية التميز»، ذراع التدريب التابعة للبنك، قد أطلقت برنامج «شهادة نجم المبيعات» في شهر أبريل 2016. ويتضمن البرنامج نماذج عمل تقنية حول المنتجات وسير العمليات، إضافة إلى نماذج تتعلق بالمهارات الشخصية للموظفين كمهارات البيع وخدمة العملاء. وقد اختُتم البرنامج بحلقات عمل حول مهارات الإقناع والبيع والتعامل مع شكاوى الزبائن. وقد انخرط أكثر من 60 من موظفي البنك في هذا البرنامج، وُزعوا على دفعات متعددة.
وتواصلت مبادرة التدريب هذه -والتي أُعدت بأكملها في الأكاديمية- على مدى 45 يوما، وقد تضمنت أنشطة عملية حول سيناريوهات أعمال حقيقية تتطلب تطبيق المعارف والمهارات المكتسبة مسبقاً في إطار المنهاج، إضافةً إلى التركيز على تطوير أنشطة التواصل والتحفيز.
وبهذه المناسبة، قال المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في «البنك الوطني العماني» جون تشانج: «يندرج برنامج «شهادة نجم المبيعات» في إطار التزام البنك الدائم بتمكين موظفيه وتطوير مهاراتهم. ونحن إذ نسعى دوماً إلى تشجيع موظفينا لتحقيق التميز وبلوغ أقصى إمكاناتهم، فإننا نحرص على دعم مسيرة تطورهم عبر مجموعة متنوعة من مبادرات التوجيه والتدريب. ولا شك بأن تزويد الزبائن بالمهارات العملية والمعارف الضرورية يشكل أولويةً بالنسبة للبنك، ونحن نتطلع قدماً إلى تهنئة المزيد من خريجي هذا البرنامج خلال الأشهر والسنوات المقبلة».
وتدعم «أكاديمية التميز» مسيرة «البنك الوطني العماني» نحو تحقيق هدفه ليصبح البنك المفضل في السلطنة عبر توفير مجموعة شاملة من دورات التدريب الفنية والمكتبية عالية الجودة للموظفين من مختلف المستويات. وفي العام 2015، أصبحت الأكاديمية مركزاً معتمداً للتأهل إلى المستوى الثالث من منهاج «معهد القيادة والإدارة البريطاني» (ILM)، ومركزاً معتمداً للاختبارات من قبل «معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار(CISI)».