حفل تكريم للمنسقات الإعلاميات بالسويق

بلادنا الخميس ١١/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٣٥ م
حفل تكريم للمنسقات الإعلاميات بالسويق

السويق - ش

برعاية "الشبيبة" إعلاميا، شهدت القاعة الملكية بالسويق حفل تكريم المنسقات الإعلاميات المشاركات في المسابقة الثقافية التي نظمها مكتب الاشراف التربوي بالسويق ممثلا في شعبة العلاقات العامة والاعلام خلال الفترة الفائتة.
رعت الاحتفال الإعلامية منى بنت محفوظ المنذرية، بحضور نائبة المدير للشؤون الإدارية فايزة المنذرية ومديرات المدرسات. واشتمل برنامج الحفل على مجموعة من الفقرات الفنية المنوعة، شارك فيها طلبة مدرسة الايضاح الخاصة، حيث قدموا فقرة ترحيبية وجانباً من فن الميدان. وألقت المنسقة الاعلامية بمدرسة البلاغة وفاء السابعية كلمة نيابة عن زميلاتها المنسقات، ثمنت فيها الجهود المبذولة في رقي وتطوير الاعلام التربوي بمدارس الولاية.
كما ألقت راعية الحفل كلمة بهذه المناسبة قدمت فيها شكرها للعاملين في مكتب الإشراف وشعبة العلاقات العامة والإعلام على تبنيها لهذه الفكرة، ثم أجريت مسابقة ثقافية بين المنسقات الاعلاميات قادها سعيد الهنداسي أخصائي الإعلام بمكتب الإشراف التربوي بالسويق، وتم تقديم عرض مصور عن مراحل المسابقة، لتقوم راعية الحفل بعد ذلك بتكريم المنسقات الإعلاميات. كما قدمت فايزة المنذرية هدية تذكارية لراعية الحفل.
الجدير بالذكر أن المسابقة الثقافية بدأت قبل شهر وتهدف إلى الاستفادة من قدرات وإمكانات المنسقات الإعلاميات خلال فترة الإجازة، وقد اتسمت بالندية والمنافسة وتم في كل أسبوع تكريم فائزة من قبل شخصية إعلامية مشهورة.