«ڤوكس سينما» تحصد جائزة «الإنجاز العالمي في مجال العرض»

مؤشر الخميس ٠٦/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
«ڤوكس سينما» تحصد جائزة «الإنجاز العالمي في مجال العرض»

مسقط –
حصدت ماجد الفطيم للسينما، مالكة العلامة التجارية «فوكس سينما» في الشرق الأوسط، جائزة «الإنجاز العالمي في مجال العرض» خلال مؤتمر سينماكون، أكبر وأهم ملتقى لقطاع السينما في العالم، والمنعقد في لاس فيجاس وتم ترشيح «فوكس سينما» إلى جانب لاعبين رائدين في القطاع من حول العالم، وتمت الإشادة بريادة العلامة في مجال الابتكار في قطاع الترفيه، تحت إشراف رئيسها التنفيذي كاميرون ميتشل. وتحظى جائزة «الإنجاز العالمي في مجال العرض» بمكانة مرموقة في القطاع، وتمثل شهادة حقيقة على التزام «فوكس سينما» بتقديم عروض سينمائية رفيعة المستوى لزبائنها.

وفي معرض تعليقه على فوز الشركة بهذه الجائزة العالمية المرموقة، قال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للسينما: «إنه لشرفٌ كبير لنا أن تحظى جهودنا ومثابرتنا كعلامة وُلدت في منطقة الشرق الأوسط أواخر التسعينيات بالتقدير والثناء على نطاق عالمي. إن قطاع الترفيه مفعمٌ بالمنافسة، ويشكل وجود منصات مثل «سينماكون» دليلاً على التزام القطاع بتلبية الطلب المتنامي على توفير تجربة أفضل وأكثر تفاعلاً وحيوية للزبائن. وتقوم معايير وطموحات علامة «فوكس سينما» على مواصلة الاستثمار من أجل تعزيز أعمالنا وروح الابتكار لدينا حول العالم، ليكون كل إنجازٍ نحققه منطلقاً لنجاحات كثيرة قادمة». وقدمت ذراع أعمال السينما لدى مجموعة ماجد الفطيم خدماتها لأكثر من 60 مليون من عشاق السينما على مدى 16 عاماً مضت، وتحتل حالياً الريادة من حيث الإيرادات في قطاع السينما في الشرق الأوسط. وفي سياق جهودها للتميز من خلال تطوير العديد من مفاهيم التجارب السينمائية المتكاملة، استحوذت العلامة التجارية «فوكس سينما» على حصة سوقية أعلى من المعدل المتوسط في جميع الأسواق التي تعمل بها. ونجحت بعض دُورها الأفضل أداءً في خلق صدى عالمي لها.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للمشاريع: أحمد جلال إسماعيل: «نحن فخورون للغاية بأن نرى التقدير الكبير الذي حصدته شركة ماجد الفطيم للسينما في مؤتمر سينماكون لهذا العام. وعلى الرغم من دخولنا في مجال السينما منذ العام 1999، إلا أننا أسسنا علامة «فوكس سينما» منذ ستة أعوام فقط وفق استراتيجية طموحة تقوم على الابتكار. واليوم، نجحنا في تطوير هذه العلامة لتصبح الأكثر حيوية في المنطقة، ولتكون قادرة على المنافسة مع علامات تجارية رائدة من حول العالم. وإننا نتطلع قدماً إلى إيجاد مزيد من التجارب الفريدة والجديدة التي تتخطى كل ما هو تقليدي، وتعزز تقدّم القطاع من أجل تحقيق أسعد اللحظات لعشاق الأفلام». ولترسيخ مكانتها كأكبر دور السينما وأسرعها نمواً في الشرق الأوسط، أعلنت «فوكس سينما» عن خطة لاستثمار 1.2 بليون درهم إماراتي (326.7 مليون دولار أمريكي) لتشغيل 600 شاشة عرض سينمائي في 50 موقعاً مختلفاً في المنطقة بحلول العام 2020.