«أوريدو» تطرح باقات مُحدَّثة

مؤشر الخميس ٠٦/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
«أوريدو» تطرح باقات مُحدَّثة

مسقط –
مواصلةً جهودها من أجل رفد زبائنها بقيمة لا تضاهى، كشفت Ooredoo النقاب عن باقات بيانات مُحدثة وأكثر قيمة للإنترنت فائق السرعة. وقد قامت الشركة بتصميم هذه الباقات المُفعمة بالمزايا لكي تتيح لزبائنها فرصة للاستمتاع بدقائق لا محدودة للمكالمات المحلية لزبائن Ooredoo وبأسعار تنافسية للمكالمات الدولية مع تركيب مجاني للخدمة.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: فراس بن عبد الله الشيخ: «في ظل التطور الرقمي الذي يشهده العالم الآن، ندرك أن زبائننا يتطلعون دائماً إلى الحصول على مزايا أكثر وذات قيمة مضافة للبقاء على الاتصال في كل الأوقات. ومن هنا، قررنا تحديث باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة لتمكينهم من الاستمتاع ببيانات ودقائق مكالمات محلية لا محدودة. وإنني على ثقة أن الباقات الجديدة ستشكل نقلة نوعية تثري تجربة زبائننا بمستوى اتصال غير مسبوق وجديد كلياً سواء أثناء تصفح الإنترنت أو التواصل مع الأهل والأصدقاء».

ومن خلال الباقات الجديدة، سيتمكن زبائن Ooredoo المشتركون بموجب عقد لمدة عام من الاستمتاع بتشكيلة من المزايا الجديدة إلى جانب بيانات لا محدودة على كل باقة من باقات الإنترنت فائق السرعة. وقد تم تحديث كل باقة من خلال إضافة تشكيلة من خدمات النطاق الترددي العريض على شبكة الشركة التي تغطي مختلف أرجاء السلطنة. ودون أي رسوم إضافية، أصبح بإمكان زبائن Ooredoo الآن إجراء مكالمات محلية لا محدودة داخل السلطنة مع الحصول على خصومات ثابتة على المكالمات الدولية.
وأضاف الشيخ بقوله: «مما لا شك فيه أن زبائننا هم محور اهتمامنا في كل ما نقوم به من أعمال وهدفنا هو مواصلة تزويدهم بخدمات وعروض على أعلى مستوى من الكفاءة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة. ومن هذا المنطلق، قمنا بتحديث هذه الباقات من خلال انتقاء أفضل المزايا في كافة باقات الإنترنت فائق السرعة التي أطلقناها سابقاً»
جديرٌ بالذكر أن Ooredoo قامت العام الفائت بتجهيز حلولها للإنترنت بتقنية (TD LTE) للشبكات اللاسلكية مما أدى إلى تعزيز حلول الإنترنت «السريع» و «فائق السرعة» وتوفير خدمة بيانات أكثر كفاءة ومرونة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول باقات وعروض Ooredoo، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.ooredoo.om أو الدخول إلى صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي أو زيارة أي من صالات Ooredoo الاثنتين والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.