كلية عُمان للسياحة تحتفل بتخريج 112 طالباً

مؤشر الخميس ٠٦/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
كلية عُمان للسياحة

تحتفل بتخريج 112 طالباً

مسقط –
احتفلت كلية عمان للسياحة بحفل تخرج 112 طالباً من قسم إدارة السياحة والضيافة الذي أقيم في حرم الكلية بحضور ورعاية سعادة د.سعيد بن حمد بن سعيد الربيعي أمين عام مجلس التعليم. وخلال احتفال التخرج حصل 79 طالباً على شهادة الدبلوم و12 منهم على شهادة شهادة البكالوريوس في السياحة وإدارة الضيافة. وخلال الحفل توجه د.عبد الكريم بن سلطان المغيري عميد كلية عمان للسياحة، بكلمة ترحيبية للحضور ركز فيها على النهج المتبع من قبل المؤسسة الأكاديمية؛ وأشار إلى أنّ كلية عمان للسياحة هي أول كلية في السلطنة تقدم برنامج إدارة الفعاليات واليوم هي تخرج وتحتفل بالدفعة الأولى من الخريجين حاملي شهادة الدبلوم. وخلال الصيف سيتم تخريج المزيد من الطلاب.

وتعليقاً على حفل التخرج قال د.عبد الكريم المغيري: «نحن في كلية عمان للسياحة فخورون جداً بخريجي برنامجي إدارة السياحة والضيافة وإدارة الفعاليات، فهم مستقبل هذا البلد ولهم دور أساسي في تسليط الضوء على السلطنة وجعلها مركزاً سياحياً يستقطب السواح من كافة أرجاء العالم. فنحن في كلية عمان للسياحة نعمل يداً بيد مع الحكومة ونتبع سياستها الهادفة إلى تطوير القطاع السياحي في السلطنة من خلال تدريب وتطوير الكوادر والمواهب العمانية».

وخلال الحفل سلّم كولين أوكونر، مدير البرنامج، وصاحب السعادة والدكتور المغيري الشهادات للطلاب. الجدير ذكره أن كلية عمان للسياحة لديها ارتباط أكاديمي مع «معهد دبلن للتكنولوجيا» بأيرلندا وهي أكاديمية عريقة، وتعد من أهم وأكبر المؤسسات التعليمية في أيرلندا. ومثّل الطلاب بالحفل علي السلطي حيث ألقى كلمة بالنيابة عن زملائه من برنامج إدارة السياحة والضيافة شكر فيها الكلية على دعمها ووقوفها إلى جانبه وزملائه. وفي ختام حفل التخرج قدم كولن أوكونور، للطلاب الأوائل هدايا تذكارية مقدمة من معهد دبلن للتكنولوجيا (DIT) على تفوقهم.