مركز بهوان للعناية الصحية يقدم استشارات مجانية السبت

مؤشر الخميس ٠٦/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
مركز بهوان للعناية الصحية يقدم استشارات مجانية السبت

مسقط –
احتفالا بيوم الصحة العالمي سيقوم مركز بهوان للعناية الصحية، إحدى الشركات الرائدة بمجموعة سهيل بهوان، بتقديم الاستشارات المجانية وذلك يوم السبت الموافق 8 أبريل 2017، من الساعة الثامنة صباحاً حتى السابعة مساء بعيادة غلا.

سيقوم الأطباء المتخصصون بتقديم عدد من الاستشارات المجانية في مجالات الطب النفسي، وجراحة العظام (الرقبة وآلام الظهر)، وأمراض القلب، والطب العام.

يتم الاحتفال بيوم الصحة العالمي، الذي حددته منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، بجميع أنحاء العالم في يوم السابع من أبريل من كل عام. تماشيا مع موضوع يوم الصحة العالمي هذا العام، سيقوم د.فيجاي رام ناريش، استشاري الأمراض النفسية بمركز بهوان الطبي، بتقديم الاستشارات الخاصة مجانا للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب.
يؤثر الاكتئاب على البشر من جميع الأعمار، بمختلف نواحي الحياة، في جميع البلدان، ويسبب اضطرابات نفسية ويؤثر على قدرة البشر على القيام بأبسط المهام اليومية، مع ما يترتب على ذلك من عواقب مدمرة أحيانا للعلاقات. مع ذلك فإنه يمكن الوقاية من الاكتئاب ومعالجته. إن الفهم الأفضل لما هو الاكتئاب، وكيف يمكن الوقاية منه ومعالجته، سيساعد على تقليل الآثار الجانية الضارة المرتبطة بالحالة، وسيؤدي إلى مساعدة المزيد من الأشخاص.
يقع مركز بهوان الطبي بمنطقة غلا، طريق رقم 5007 – بناية رقم 68، ويمكن للجمهور الراغبين في الاستفادة من الاستشارات المجانية، تسجيل الحضور عن طريق الاتصال بالأرقام التالية 95707167 -95707457 - 95710719.