عمانتل تواصل جولة «معاك وين ما تروح» للتعريف بشبكة 4G

مؤشر الخميس ٠٦/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
عمانتل تواصل جولة «معاك وين ما تروح» للتعريف بشبكة 4G

مسقط –
تستكمل عمانتل -الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- جولتها التعريفية بشبكة الجيل الرابع في حديقة الفيقين بولاية منح بمحافظة الداخلية مساء اليوم الخميس 6 أبريل ويتبعها جولة أخرى في منتزه ابن الجذاع في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة يوم غد الجمعة الموافق 7 أبريل. وتأتي هذه الجولات للتعريف بالخدمات الاستثنائية التي توفرها شبكة الجيل الرابع والإمكانيات الفريدة التي تضمنها عبر مجموعة من الفعاليات والأنشطة تشمل الكبار والصغار وخاصة فئة الشباب وأنشطة خاصة بالأطفال من خلال ركن الطفل والشخصيات الكرتونية والألعاب الرياضية وركوب الدراجات وتوزيع الهدايا والألعاب الهوائية والمسابقات الترفيهية المتنوعة، وألعاب ترفيهية من خلال حافلة الجولة التعريفية المخصصة للكبار للتنافس في ركن الألعاب التفاعلية باستخدام شبكة الجيل الرابع 4G.

وقال مدير الفعاليات بعمانتل محمد بن حسن بن سليمان اللواتيا: «نحن في عمانتل مسرورون بنجاح الجولة التعريفية لحملة «معك وين ما تروح» واستكمالها لنلتقي بجمهورنا في ولايتي منح بمحافظة الداخلية وفي ولاية عبري بمحافظة الظاهرة وذلك على التوالي اليوم وغداً وذلك لتعزيز حضورنا مع المجتمع والتفاعل مع أنشطته من خلال إطلاق فعاليات وأنشطة ترفيهية تستهدف الجمهور عامة للمشاركة فيها حتى يتمكنوا من فهم أفضل حول خدمات وإمكانيات شبكة الجيل الرابع ناهيك عن عروضنا التنافسية. ونحن ملتزمون نحو دعم مشتركينا من خلال توفير تجارب غير مسبوقة تثري حياتهم، ونحرص على تعزيز التواصل مع مختلف شرائح الجمهور إلى جانب تقديم خدمات تفوق المعايير العالمية؛ كل ذلك يسهم في تعزيز ريادة السلطنة بين نظرائها على خارطة الاتصالات العالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن شبكة الجيل الرابع تغطي حالياً أكثر من 86 % من المناطق المأهولة بالسكان في السلطنة مقابل المعدل العالمي الذي سجل 48 % فقط وذلك وفقاً للإحصائيات الصادرة عن الرابطة العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA) ويشار إلى أن عمان تعد ثالث دولة عربية تطلق شبكة الجيل الرابع. وتحرص عمانتل على تعزيز مكانة السلطنة على خارطة الاتصالات العالمية، حيث صُنفت ضمن أسرع 20 شبكة 4G في العالم، والثانية عربياً وذلك حسب تقرير Open Signal الذي نشر في العام 2016.