لجنة مسابقة السلامة المرورية بجنوب الباطنة تستعرض المستجدات

بلادنا الاثنين ٠٣/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
لجنة مسابقة السلامة المرورية بجنوب الباطنة تستعرض المستجدات

نخل - محمد بن هلال الخروصي

عقدت لجنة مسابقة السلامة المرورية في محافظة جنوب الباطنة اجتماعاً بقاعة الاجتماعات بمكتب والي نخل بالمحافظة، ترأسه رئيس اللجنة محافظ جنوب الباطنة سعادة الشيـــــخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري وبحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة ومـــــساعد قـــــائد شرطة محافظة جنوب الباطــنة وعدد من مديري الجهات الحكومية.

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها محاور مسابقة السلامة المرورية ومستجدات وأهداف المسابقة ومضامينها، ثم تحدث سعادة محافظ جنوب الباطنة مؤكداً أن هذا الاجتماع يأتي تأكيداً للنهج الذي تتبعه وزارة الداخلية ممثلة بشرطة عُمان السلطانية للحد من الحوادث المرورية وتنفيذاً للقرار الوزاري رقم (144/‏ 2016) الصادر من معالي السيد وزير الداخلية بشأن تشكيل لجان السلامة المرورية في محافظات وولايات السلطنة، كما تحدث سعادته عن أهمية المسابقة ودورها الكبير في التوعية وتقليل الحوادث المرورية.
كما خص بالشكر شرطة عُمان السلطانية بالمحافظة على الجهود التي بذلتها خلال الفترة الفائتـــــــة في مجال السلامة المرورية ما كان لها الأثر الإيجــــــابي على مستوى المحافظـــة في التقليل من الحوادث المرورية.
وأضاف سعادته أن محافظة جنوب الباطنة كان لها نصيب وافر في نتائج المسابقة خلال الأعوام الفائتة، وأكد سعادته على أهمـــــية مواصلة العمل الجاد للمحافظة على المنجزات التي حققتها المحافظة، وأن هذا الاجتماع يأتي في إطار الاستعداد لتــــــقييم الولايات في جوانب مسابقة السلامة المرورية للعام 2017، والتي جاءت امتثالاً للأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

وشُكلت خلال الاجتماع لجنة التقييم المحلية للسلامة المرورية على مستوى المحافظة برئاسة مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة العقيد م.ناصر بن سالم بن سلطان الحوسني.