افتتاح مميز لبطولة ملتقى أم سيح الأول الرياضي

الجماهير الأربعاء ٢٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
افتتاح مميز لبطولة ملتقى أم سيح الأول الرياضي

السويق - سعيد الهنداسي

وسط أجواء احتفالية رائعة افتُتحت مساء يوم الجمعة الفائت مباريات ملتقى أم سيح الأول للشباب التابع لنادي السويق الرياضي برعاية رئيس شركة فريق السويق الرياضي علي بن عبدالله بن خميس الغداني، وقد شمل الحفل مجموعة من الفقرات المنوعة.

بعد إعلان راعي المناسبة افتتاح مباريات الملتقى انطلقت المباراة الافتتاحية التي جمعت فريق أم سيح مستضيف الدورة بفريق القرحة من ولاية السويق بصوت المعلق عبدالله الهنائي وانتهى اللقاء بفوز فريق القرحة بهدف دون مقابل أتى براسية اللاعب ماجد بن عبدالله.

وقد قُدمت هدايا تذكارية لضيوف الافتتاح من الإعلاميين الحاضرين وهم الإعلامي خميس البلوشي والإعلامي خالد الشكيلي والمحلل هلال المخيني والإعلامي سعيد الهنداسي وكذلك الصحفي محمد الجهوري.
كما قُدمت هدايا تذكارية للغائبين عن حفل الافــــتتاح وهم الإعلامي صالح البارحي وللاعب منتخبنا الوطني السابق والمحلل الحالي سعيد الشون والذي سبق له أن ارتــــــدى قميص فريق أم سيح في فـــــترة من الفترات، كـــــــذلك قدم الأب الروحي لفــــــريق أم سيح عبدالله بن ســـــعيد البداعي هدية تذكارية لراعي المناسبة.
الجدير بالذكر أن هذا الملتقى يعدُّ البطولة الرسمية الأولى التي ينظمها فريق أم سيح برعاية وإشراف نادي السويق الرياضي وهي بطولة تعنى بفئة الشباب من مواليد 1999.