سالم الوهيبي: الهاجس المالي كان الأبرز في عمومية اتحاد الكرة

الجماهير الأربعاء ٢٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
سالم الوهيبي: الهاجس المالي 
كان الأبرز في عمومية اتحاد الكرة

مسقط - العمانية

أكد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي أن الهاجس المالي كان الموضوع الأبرز الذي تم طرحه في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الذي عقد يوم السبت الفائت في فندق الشيراتون بمسقط نظرًا لما يعانيه الاتحاد من وضع مالي صعب في هذه الفترة.

وأضاف الوهيبي أن الاجتماع خرج بنتائج جيدة وكانت جميع النقاشات والآراء مرضية ومتقاربة، حيث كانت معظم الأسئلة المطروحة عن ما يخص هموم الأندية والمستحقات المالية والمديونيات السابقة قائلًا «نحن نشاطرهم في ذلك لكن عليهم أن يتفهموا وضع الاتحاد في هذه الفترة وبدأنا في تخطي تلك الظروف وخاصة عدم تدفق السيولة المطلوبة لتغطية نفقات الاتحاد أو تسديد مستحقات الأندية وكذلك الاستقالات الأخيرة التي كانت في بعض المناصب الوظيفية في الاتحاد».
وأشار رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم إلى أن مجلس إدارة الاتحاد كان واضحًا مع أعضاء الجمعية العمومية لأبعد الحدود دون إخفاء أي شيء وكل رئيس لجنة تكلم عن لجنته وأجاب بشفافية على كل الاستفسارات مؤكدًا أن الاجتماع ناقش أيضًا تحديد المسابقات وضغط المباريات.
ووضح سالم الوهيبي أن الاتحاد وعد الجمعية العمومية خلال الاجتماع الأخير أن هناك مشروعًا ضخمًا قادمًا في الطريق يخدم الاتحاد وستستفيد منه الأندية وسيعلن عنه لاحقًا بعد اكتمال جميع الجوانب المطلوبة خلال الأشهر المقبلة.
واختتم الوهيبي حديثه أن التركيز القادم على وضع جداول المسابقات بالشكل الجيد دون أن تكون بها أي تأجيلات أو تداخل مع مشاركة بعض الأندية خارجيًا واستحقاقات المنتخبات الوطنية ومراجعة اللوائح الخاصة بالاتحاد مع السعي للبحث عن المزيد من الشركاء في تسويق أنشطة ومسابقات الاتحاد.