تويوتا.. تكشف عن تحديث سيارة سيينا العائلية في معرض نيويورك

7 أيام الثلاثاء ٢٨/مارس/٢٠١٧ ١٩:١٥ م
تويوتا.. تكشف عن تحديث سيارة سيينا العائلية في معرض نيويورك

نيويورك – وكالات
حدثت تويوتا اليابانية سيارة سيينا العائلية التي تنوي عرض تفاصيلها الجديدة في معرض نيويورك للسيارات في أبريل المقبل، ومع هذا فقد حصلت وسائل الإعلام المختصة في مجال السيارات على معلومات عن التحديث الذي أدخلته الشركة على سيارتها. فوفقا ل "روسيا اليوم" تتصف سيارة سيينا المطورة بمقدمتها الجديدة التي صممت لتتماشى مع طرازات تويوتا الحديثة، والتي من معالمها واقي الصدمات الضخم، وفتحات التهوية الكبيرة، والأضواء المخصصة للسير أثناء الضباب وغير ذلك.

كما تم تعديل الأضواء الخلفية للسيارة، بالإضافة إلى اتساع خيارات الألوان المتاحة لجسم السيارة والتي جاءت بأسماء مميزة: "الجوز المحمص" و"لؤلؤة باريس الليلية" و"الأخضر المعدني".

كما زودت السيارة العائلية -بعد تحديثها- بتجهيزات فنية مختلفة لكافة فئاتها حتى الاقتصادية منها، كالزجاج الأمامي متعدد الطبقات العازل للصوت الذي كان يركب على سيارات الشركة الغالية السعر فقط، كما زودت كل سيارات الطراز بنظام الأمان "TSS-P" الخاص بالعلامة اليابانية.

يذكر إن محركات السيارة لم تحدث، حيث تستخدم تلك التي زودت بها الطرازات السابقة، علما ان شركة تويوتا تخطط لإطلاق سيارات سيينا العائلية المحدثة الخريف المقبل.