لجنة "الدراسة والمتابعة" تلتقي برؤساء اللجان الرياضية

الجماهير الثلاثاء ٢٨/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
لجنة "الدراسة والمتابعة" تلتقي برؤساء اللجان الرياضية

مسقط - ش

التقت لجنة دراسة ومتابعة خطط وبرامج اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات واللجان الرياضية برئاسة وكيل وزارة الشؤون الرياضية سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد بن عمير الهنائي برؤساء اللجان الرياضية وذلك بديوان عام الوزارة صباح أمس.
وتأتي هذه اللقاءات ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية مع القائمين بالاتحادات واللجان الرياضية والتي أقرتها اللجنة وفق جدول زمني لمناقشة التقييم المرحلي للفترة المقبلة من العام 2017، والتعرف على الخطوط العريضة للخطط الفنية والمالية للاتحادات واللجان الرياضية.
وتقدم سعادة الشيخ وكيل الشؤون الرياضية خلال الاجتماع بالشكر والتقدير على الجهود المبذولة من قبل اللجان الرياضية، ومؤكداً على أهمية متابعة المنتخبات الوطنية وتهيئة كافة السبل من أجل تحقيق الإنجازات المشرفة للرياضة العمانية من خلال الرعاية والاهتمام والمتابعة من قبل الوزارة، كما تطرق سعادة الشيخ إلى أهمية الاهتمام باللاعبين واللاعبات مما يضمن تحقيق النتائج الإيجابية لدى مشاركتهم في المسابقات المحلية والدولية.
وأكدت اللجنة على أهمية التخطيط الاستراتيجي أثناء الإعداد للخطط المستقبلية والتركيز على الأهداف الأساسية لجوانب العمل الإداري والمالي والفني والاستخدام الأمثل للموارد والإمكانات المادية والبشرية والفنية والالتزام بالموازنات المعتمدة، ومراعاة إجراءات الصرف للحساب الخاص باللجنة.
كما ناقش الاجتماع أهمية اعتماد قاعدة بيانات للأندية والصالات والحكام والمدربين والجامعات والكليات والمعاهد التي تمارس اللعبة، وكذلك مناقشة احتضان الرياضيين الذين ليسوا تحت مظلة اللجان الرياضية.