7 فائزين في السحب الثاني من مسابقة «اربح مع نبيل»

مؤشر الخميس ٢٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
7 فائزين في السحب الثاني من مسابقة «اربح مع نبيل»

مسقط –
أعلنت الشركة الوطنية لصناعة البسكويت المحدودة، والصانعة لمجموعة منتجات (نبيل) من البسكويت، الويفر، والوجبات الخفيفة، عن الفائزين في السحب الثاني من العرض الرائع الذي تقدّمه الشركة (اربح مع نبيل).

وقد فازت بجهاز أيفون 7: ماريسالاجا، في حين فاز بجهاز سامسونج كل من: عائشة بنت علي البلوشية وعبدالله العبري. كما فاز بجهاز ميكرويف سامسونج كل من: مريم بنت خميس بن محمد السنانية وشانكار. وفاز بجي بي أل سماعة بلوتوث كل من: ناندارا جغوبتا وأمل بنت عبدالله الإسماعيلية.

جدير بالذكر أن سحب الجوائز يتم كل أسبوعين ولغاية 15 أبريل 2017 والجائزة الكبرى هي سيارة مازدا 6 والتي سيتم السحب عليها بتاريخ 20 أبريل 2017، وحتى ذلك الوقت يمكن للزبائن الاستمرار في شراء منتجات نبيل الخاصة بالعرض للحصول على جوائز مثيرة مثل: أيفون 7، وجهاز سامسونج، وجهاز سامسونج تاب، جهاز ميكرويف وجي بي ال سماعة بلوتوث. وعرض نبيل ساري المفعول من تاريخ 15 فبراير لغاية 15 أبريل 2017، والقسائم ستكون متوفرة في منتجات متعددة مثل: نبيل جلوكوز، نبيل كراكر، نبيل دايجستف، نبيل دايجستف الخالي من السكر، نبيل كوكيز، ونبيل بسكويت بالكريمة، ويجب على الزبائن تسجيل الرمز الخاص الموجود في القسيمة على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة www.WinWithNabil.com.