x

«المؤسسة التجارية العمانية» تقدّم الفحص المجاني لسيارات سوبارو

مؤشر الخميس ٢٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«المؤسسة التجارية العمانية» تقدّم الفحص المجاني لسيارات سوبارو

مسقط –
كانت السلامة، وستكون دائماً، القوة الدافعة داخل كل سيارة من سوبارو. مجموعة المؤسسة التجارية العمانية - سوبارو ملتزمة بالحفاظ على عائلة مالك السيارة في أمان بصفة مستمرة. وكجزء من هذا الالتزام، تم الإعلان عن حملة الفحص المجاني مؤخراً من قِبل مجموعة المؤسسة التجارية العمانية لطرازات العام 2013 وما قبلها من طراز سوبارو، والتي تهدف إلى مساعدة زبائن سوبارو للحفاظ على مركباتهم في أفضل حال. وكجزء من هذه الحملة المستمرة، سيحصل الزبائن ملّاك طرازات 2013 وما قبلها التي تزور مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - سوبارو لإجراء فحص مجاني، على هدية جذابة وخدمة التشحيم التكميلية إذا تم تنفيذ الإصلاحات الموصى بها خلال الزيارة وفاتورة الخدمة التي تتجاوز قيمة 95 ريالاً باستثناء تكلفة خدمة التشحيم. تفاصيل العرض الدقيق للحملة متاحة بمراكز الخدمة المؤسسة التجارية العمانية - سوبارو.

وخلال حملة الفحص المجاني، سيتم تفتيش 20 نقطة ضرورية بالسيارة لقيادة آمنة وخالية من المشاكل. وسيشمل الفحص المكونات مثل الممسحة، البطارية، الفرامل، السوائل، الإطارات.. إلخ، وسيقوم الفنيون المدرَّبون والمؤهلون تأهيلاً جيداً في خدمة المؤسسة التجارية العمانية لتوفير اهتمام الخبراء والرعاية اللازمة لسيارات سوبارو.

في مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - سوبارو، الفنيون المدرَّبون مجهزون بأدوات متخصصة للتشخيص الدقيق والإصلاح التي تساعد على ضمان الأداء الأمثل وسلامة سيارات سوبارو، إذ يمكن للزبائن الحصول على قيادة آمنة في سوبارو لأميال كثيرة قادمة. وخدمة سوبارو بانتظام في مركز خدمة سوبارو المعتمد واستخدام قطع غيار سوبارو الأصلية يساعد في الحفاظ على سيارتك وجعلها في حالة أفضل، وهذا يعني انخفاض عدد الرحلات لإجراء إصلاحات، والمزيد من الكيلومترات من الثقة، مع قيادة خالية من المتاعب من سوبارو التي لا تساوم على سلامة وراحة ركابها.
بالنسبة لكثير من أصحاب السيارات، قطع الغيار المزيفة أو غير الحقيقية التي تعتبر كبديل أرخص قد تكون مغرية، والادخار على المدى القصير على أن القطع المقلدة أرخص أو قطع الغيار غير الحقيقية يمكن أن تؤدي إلى أضرار كبيرة في المكونات الداخلية للسيارة، مما يؤدي إلى إصلاحات مكلِّفة وتكلِّف في نهاية المطاف الزبائن أكثر على استثماراتهم. استخدام قطع الغيار المقلدة أو غير الأصلية يمكن أن يؤدي أيضاً إلى انخفاض كبير في الأداء وتخفيض كبير أيضاً في قيمة إعادة بيع السيارة. عموماً، إن استخدام قطع الغيار المزيفة أو غير الأصلية يمكن أن يؤدي لخفض التكاليف قد يكون حرفياً لكن يمكن أن يكون قاتلاً.