خيارات حصرية في «سيتي سنتر مسقط والقرم»

مؤشر الخميس ٢٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
خيارات حصرية في «سيتي سنتر مسقط والقرم»

مسقط –
أعلن «سيتي سنتر مسقط والقرم» عن توفيرهما باقة متنوعة من الخيارات الحصرية خلال شهر مارس تشمل أحدث صيحات الأزياء والإكسسوارات الحصرية والعروض الجديدة إضافة إلى تجربة تناول الطعام والاستمتاع بالسينما رباعية الأبعاد. فمتجر Women’secret، علامة اللانجيري الإسبانية الشهيرة، الذي تم افتتاحه مؤخراً في سيتي سنتر مسقط يقدّم مجموعة متنوعة من قمصان النوم وأثواب الاستحمام النسائية والإكسسوارات والمستلزمات النسائية العصرية. وتقدّم إف أند إف، وغيس أكسيسوريز، ولوفيسا، ولاش المتخصصة في مستحضرات التجميل المصنَّعة باليد خيارات متنوعة من الإكسسوارات الجديدة إضافة إلى العروض المتنوعة التي تقدّمها خلال شهر مارس العلامات الحصرية الموجودة في المركز والتي تشمل زارا، وسترافيديوس، وغاب، وماركس أند سبنسر.

أما «ﭬوكس سينما» فتواصل تقديم تجربة السينما رباعية الأبعاد 4DX ومتعددة الحواس التي تتميّز بمؤثراتها الخاصة وتمثل أكثر الطرق ابتكاراً في عالم السينما اليوم. وتشمل هذه المؤثرات العديد من أجهزة محاكاة الحركة المتزامنة مع أحداث الفيلم إضافة إلى المؤثرات التي تحاكي الرياح والمطر والضباب والبرق والرعد. ويحتضن «سيتي سنتر مسقط» أيضاً مركز الترفيه العائلي الرائد ماجيك بلانيت الذي يوفر لمرتاديه تجربة ترفيه حافلة بالإثارة والتشويق والمغامرة. ويقدّم المطعم التركي كوسيباسي ومطعم أهواك للمأكولات العربية وشيك شاك المتخصص في البرغر الشهير في نيويورك، أشهى المأكولات التركية والعربية والأمريكية إضافة إلى 36 مطعماً متنوعاً يحتضنها المركز وتقدّم مأكولات من أنحاء العالم كافة تلائم مختلف الأذواق.

فيما يقدّم «سيتي سنتر القرم» الذي شهد مؤخراً افتتاح «سنتربوينت»- مفهوم التجزئة متعدد الأقسام التابع لمجموعة لاندمارك- خيارات متنوعة من الأزياء الخاصة بالأطفال والرجال والنساء من خلال علامات «بيبي شوب» و«سبلاش» و«لايف ستايل» و«شومارت». وجاء افتتاح «سنتربوينت» في إطار عملية التوسعة التي شهدها «سيتي سنتر القرم» باستثمار بلغ خمسة ملايين ريال عماني، وشمل افتتاح «سنتربوينت» وتشييد 177 موقف سيارات جديداً لتبلغ السعة الاستيعابية لمواقف السيارات فيه 1055 سيارة.