منتجع ميلينيوم المصنعة يُطلق عروضاً قيّمة للاحتفال بعيد الأم

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
منتجع ميلينيوم المصنعة يُطلق عروضاً قيّمة للاحتفال بعيد الأم

المصنعة -
احتفالاً بعيد الأم، قام منتجع ميلينيوم المصنعة بتجهيز باقةٍ من العروض الخاصة والمُبهجة وذلك تكريماً لأغلى النساء في حياتنا جميعاً. وخلال الفترة من التاسع عشر وحتى الخامس والعشرين من مارس الجاري، يمكن للضيوف والزوار من المقيمين في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي التعبير لوالداتهم عن مدى حبهم وامتنانهم لهن من خلال الاستمتاع بأسعار خاصة على الغرف، وخصم بنسبة 25 % على كافة علاجات السبا، بالإضافة إلى مباراة خاصة على ملعب الجولف المصغر بـ18 حفرة في المنتجع.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة، كريستوف شلايسنج: «يُعد عيد الأم الوقت الأمثل لكي نعبّر لأغلى وأهم نساء العالم عن تقديرنا لجهودها التي بذلتها من أجلنا. ولا يقتصر دور الأم على ما تحملته خلال 9 أشهر لتأتي بجميعنا إلى هذا العالم بل يشمل أيضاً قضاء عمرها بأكمله في رعايتنا ودعمنا بكل السُبل المُمكنة لكي ننجح في حياتنا. ومن هذا المنطلق، قمنا بتصميم هذه العروض القيّمة خلال هذه المناسبة لكي نرسم البسمة على وجوه والداتنا ونتيح أمامهن فرصة لقضاء أجمل الأوقات في المنتجع».
ويمكن للضيوف والزوار من المقيمين في عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي الذهاب للمنتجع خلال الفترة ما بين 19 و25 مارس 2017 والاستمتاع بالإقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين مع وجبتي إفطار وعشاء مقابل 59 ريالاً عُمانياً فقط. وعلاوة على ذلك، سيحصل الضيوف على خصم 25 % على جميع علاجات زينا سبا مما يتيح لهم فرصة مميزة للاسترخاء والاستجمام خلال إقامتهم في المنتجع.
ومن جانبه، قال مدير الموارد البشريّة في المنتجع خالد البلوشي: «يأتي احتفالنا بعيد الأم من أجل تكريم أهم النســاء في حياة كل منّا وتقديراً للدور القيّم الذي تلعبه الأم في مجتمعنا. كما سنقوم في المنتجع بتنظيم فعالية داخلية للمسؤولية الاجتماعيــة لتســليط الضوء على أهمية دور الأم».