«الوطـنــية للمنـظـفـــات الصنــاعــية» تـدعـــم معــرض الهندسة الصناعية

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«الوطـنــية للمنـظـفـــات الصنــاعــية» 
تـدعـــم معــرض الهندسة الصناعية

مسقط -
دعمت الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية- إحدى الشركات الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الحركة في السلطنة- معرضاً نظمته جماعة الهندسة الصناعية في جامعة السلطان قابوس، مؤخراً، وذلك بهدف تشجيع المعرض الذي يسعى إلى تعزيز الفرص والمعرفة في مجال الهندسة، إذ أقامت الشركة جناحاً في المعرض لعرض خبراتها الفنية، وتجاربها في مراقبة الجودة في مجال تصنيع المنظفات على مدى السنوات الأربعين الفائتة. وتعمل جماعة الهندسة الصناعية منذ إنشائها في العام 1999 على تعزيز مهارات أعضائها لمواجهة التحديات التي تنتظرهم في حياتهم المهنية في مجال الهندسة الصناعية. وتهدف الجماعة إلى تشجيع الطلاب على العمل في مجال الهندسة الصناعية من خلال الجهود المنظمة عبر الدراسات والبحوث والندوات وورش العمل. كما تعمل كحلقة وصل بين مجموعات الطلبة في مجال الهندسة الصناعية في الجامعات الأجنبية.

وصرّح الرئيس التنفيذي للشركة، في. سوندريسن، قائلاً: «يأتي دعمنا لهذا المعرض الذي تنظمه جماعة الهندسة الصناعية في إطار مبادرة الشركة التي تهدف إلى استكمال جهود المجموعات الطلابية المختلفة في تحقيق التميّز وتبادل المعرفة. ويسعدنا دعم جماعة تمثل منصة لتبادل المعلومات والأفكار والتواصل». وفضلاً عن تشجيعها لأنشطة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السلطنة على مر السنين، شاركت الشركة في العديد من المبادرات الاجتماعية المختلفة، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية.
جدير بالذكر أن حملة «عمان نظيفة» التي أطلقتها الشركة في العام 2015 حققت نجاحاً كبيراً، إذ يزور مسؤولو الشركة المدارس العمانية ويطلعون الطلاب الذين يدرسون في الصفوف من الخامس إلى الثامن، على الطرق الكفيلة بالحفاظ على صحتهم والمحافظة على النظافة في المنزل والمدرسة. كما يتطرّقون إلى مبادرات لجعل عُمان أنظف وأكثر استدامة. وقد دعمت وزارة التربية والتعليم هذه الحملة. وقد وصلت حملة «عمان نظيفة» إلى أكثر من 25.000 طالب في مسقط ويجري الآن إطلاقها في منطقة الباطنة.