«كيمجي رامداس» تكرِّم قدامى موظفيها العُمانيين

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«كيمجي رامداس» تكرِّم قدامى موظفيها العُمانيين

مسقط -
أقامت مجموعة كيمجي رامداس حفلاً لموظفيها الذين قضوا 25 سنة من العمل مع الشركة، وبالمناسبة حضر الاحتفال التكريمي أعضاء مجلس الإدارة والموظفون المكرّمون إضافة إلى مديرين ممثلين عن كل الأقسام التابعة لمجموعة كيمجي رامداس، وكان يوماً مميزاً لأحمد أحد المندوبين في شركة كيمجي رامداس، فقد كرّمته الشركة مع زملاء له قضوا 25 سنة من عمرهم في خدمة الشركة والتفاني لمصلحتها. وتعليقاً على التكريم قال أحمد: «لا يمكن أن توصف سعادتي بتكريمي من قبل الشركة وإدارتها، فأنا سعيد أنهم يتذكرونني ويقدرون لي هذه السنوات التي أمضيتها معهم». وأوضح أحمد: «كانت سنوات جميلة مليئة بالذكريات، فقد أصبحت كيمجي رامداس عائلتي الثانية، وأكن للإدارة والمسؤولين كل التقدير والشكر».

وتكريم الموظفين لدى مجموعة كيمجي رامداس عُرف تحرص على القيام به دائماً؛ لأنه يهمها أن تؤمّن لموظفيها كل السبل المتاحة لراحتهم وكل ما يلزم لمساعدتهم على التطور والتقدم في سلمهم المهني.

وتعليقاً على التكريم، قال عضو مجلس الإدارة لكيمجي رامداس، نايلش كيمجي: «لقد كان مهماً لنا أن نرى أحمد وقد أمضى معنا في الشركة أكثر من 25 سنة. نوّد أن نشكره على هذا التفاني والوفاء، فمثل أحمد لدينا العديد من الموظفين الذين قضوا سنوات عديدة في العمل معنا، واليوم أصبحنا عائلة واحدة نعمل سوياً بهدف خدمة المجتمع». وأضاف نايلش: «إنّ موظفينا الذين قضوا سنين عمرهم في العمل لدى مجموعة كيمجي رامداس ما هو إلا دليل على راحتهم وثقتهم بنا كشركة قادرة على تلبية حاجياتهم وتحفيزهم على التطور والتقدم».