«تاول للسيارات» يقدّم سيارة للفائز في الحملة الترويجية

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«تاول للسيارات» يقدّم سيارة للفائز في الحملة الترويجية

مسقط -
يقدّم مركز تاول للسيارات- الشركة الرائدة في مجال توزيع السيارات في السلطنة والمنطقة- بالتعاون مع الشركة الوطنية لصناعة البسكويت المحدودة- صناع مجموعة منتجات العلامة التجارية «نبيل» من البسكويت والوجبات الخفيفة- سيارة مازدا 6 الجديدة كلياً لمن سيفوز بالجائزة الكبرى في الحملة الترويجية «اربح مع نبيل» الجارية حالياً. وبموجب هذه الحملة الترويجية «يحصل الزبائن على كوبون عليه رمز عند شرائهم أي نوع من أنواع بسكويت نبيل، جلوكوز، كراكرز، كريم، دايجستيف أو كوكيز». وسيتعين عليهم التسجيل مع رمز نبيل الموجود على الكوبون على الموقع www.WinWithNabil.com، وبعد ذلك، سيتم اختيار الفائزين من خلال السحب على عدد كبير من الجوائز. وسيجري السحب الكبير بتاريخ 20 أبريل، إذ سيحصل الفائز السعيد الحظ على سيارة مازدا 6 الجديدة كليا. ويمكن للزبائن التسجيل أكثر من مرة مع كل رمز موجود على كل كوبون يحصلون عليه من أجل زيادة فرصهم للفوز بسيارة مازدا 6.

وفي معرض تعليقه في هذا السياق، يقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات: «إن سيارة مازدا 6 هيدتورنر (التي تدير الرؤوس) الجديدة كلياً هي واحدة من أفضل موديلات مازدا التي نعرضها في مركز تاول للسيارات، وإننا سعداء للغاية بتقديم هذه السيارة المذهلة كجائزة كبرى في الحملة الترويجية «اربح مع نبيل». نبيل هي واحدة من الماركات المحبوبة المفضلة التي تحظى بشعبية هائلة في السلطنة، ونحن بمنتهى السعادة بترابطنا وتعاوننا معها».
ومن خلال شبكة مكوّنة من 13 مركزاً للخدمة و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع القدرة على توفير قطع الغيار بنسبة 2.98 %، يقدم مركز تاول للسيارات أيضاً خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار أصلية متوفرة لجميع الموديلات.