عُمان موترهومز تدعم بطولة الأندية للجولف في رأس الحمرا

الجماهير الخميس ١٦/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
عُمان موترهومز تدعم بطولة الأندية للجولف في رأس الحمرا

مسقط -

أعلنت عمان موترهومز، الوكيل المعتمد الأول في السلطنة لمركبات البيوت المتنقلة والكرافانات، عن دعمها لبطولة نادي رأس الحمرا للغولف وهذه المبادرة تأتي ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة ودعم المواهب الرياضية. تعدُّ بطولة نادي رأس الحمرا للغولف من أهم البطولات في هذه الرياضة العالمية والتي سيتوج من خلالها بطل النادي للعام 2017. وستقام المسابقة على أرض الجهة المنظمة -ملعب راس الحمرا- في 17 و18 مارس 2017. وانطلقت بطولات الجولف في مركز رأس الحمرا لأول مرة في العام 1969، ومنذ ذلك الحين والإدارة تنظم البطولات الرياضية لعدد كبير من ممارسي وعشاق الغولف، فمن هذا المنطلق وإيماناً بأهمية تسليط الضوء على هذه اللعبة تقدم عمان موترهومز رعايتها ودعمها وتشجيعها للنشاطات الرياضية المقامة في السلطنة.

وتعليقاً على المبادرة قال الرئيس التنفيذي وصاحب شركة عمان موترهومز المهندس ناصر السعدي: «نحن فخورون جداً بأن تكون شركتنا الراعي الأساسي وأن تحمل البطولة اسمنا، واستضافة السلطنة لهذه المسابقة من شأنها أن تنعكس بشكل إيجابي على استقطاب السياح إلى عمان وبالتالي تنشيط القطاع السياحي».

وأضاف السعدي: «هذا الدعم هدفه تسليط الضوء أكثر على اللعبة، كما أننا سعداء جداً باستضافة بطل الغولف للعام 2016 لفئة الرجال بمشاركة سيمون بيلو الذي سيشارك في البطولة هذه السنة ليحافظ على مركزه، إضافة إلى جميلة داود بطلة العام الفائت لفئة النساء».