اليوم.. اختتام فعاليات وأنشطةأسبـــوع المــــرور الخليجـــي

بلادنا الخميس ١٦/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
اليوم.. اختتام فعاليات وأنشطةأسبـــوع المــــرور الخليجـــي

متابعة - صالح الصلتي

يُســـدل الستار اليوم الخميس على فعاليات وأنشطة أسبوع مرور دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الحادي والثلاثين، الذي جاء هذا العام تحت شعار «حياتك أمانة». وقد زارت الوفــود الخليجية المشاركة في فعاليـــات الأسبوع صبــاح أمـــس الأربعاء قيادة شرطة محافظة الداخلية، وكان في استقبالها قائد شرطة محافظة الداخلية العميد عامر بن سعيد الحجري وعدد من الضباط.

بدأت الزيارة بتقديم إيجاز عن قيادة شرطة محافظة الداخلية واختصاصاتها ثم بجولة تعريفية استمعت خلالها الوفود إلى شرح عن مختلف إدارات وأقسام مبنى قيادة شرطة المحافظة.
كما شاركت الوفود في نقطة توعوية أقامتهــا إدارة مـــرور شرطة الداخلية قُدِّمت خلالها الكتيبات والإرشادات التوعوية للسائقين. وعلى هامش الزيارة زارت الوفود الخليجية حصن جبرين الذي يعد من أبرز الشواهد التاريخية والمعالم السياحية بولاية بهلاء.
وفي الجانب التوعوي تواصل صباح أمس إلقاء المحاضرات في المدارس والجامعات والكليات والمؤسسات الحكومية، كما نظم رجال مرور شرطة محافظة الداخلية عدداً من النقاط التوعوية بعدد من ولايات محافظة الداخلية.

أمسية مرورية

وفي الفترة المسائية رعى مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارة والمالية اللواء سليمان بن محمد الحارثي الأمسية المرورية التي نظمتها الإدارة العامة للمرور بمعهد السلامة المرورية احتفاءً بالجهود التي يقوم بها منتسبو الإدارة العامة للمرور بشرطة عمان السلطانية في مجال تقديم الخدمات ومراقبة الطرق.
وخلال الأمسية كرَّم اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون والمالية الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والحملات الأهلية المساهمة والمشاركة في دعم جهود التوعية المرورية.
وقد أحيا مطر بن ضحي البريكي الأمسية بإلقاء القصائد الشعرية بالمناسبة.