عمانتل تلتقي بجمهورها في السويق

مؤشر الخميس ١٦/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
عمانتل تلتقي بجمهورها في السويق

مسقط - ش

استكمالاً لجولتها التعريفية بشبكة الجيل الرابع "معاك وين ما تروح"، التقت عمانتل مساء أمس "الأربعاء" بجمهورها بولاية السويق في الحديقة العامة للتفاعل معهم والاستمتاع بإمكانيات شبكة الجيل الرابع من خلال باقة من الأنشطة والفعاليات للتعرف بقرب وتجربة شبكة الجيل الرابع والسرعات العالية التي توفرها لاستخدام الإنترنت.
وكان جمهور عمانتل في ولاية السويق والولايات المجاورة لها على موعد مع عمانتل في جولة "معاك وين ما تروح" وستنتقل الجولة يوم غد الجمعة إلى مركز صحار الترفيهي بولاية صحار. وكانت الجولة قد مرت بولايات خصب ودبا بمحافظة مسندم وولاية البريمي في الأسبوع الفائت محققة بذلك نجاحاً كبيراً على صعيد التعريف بشبكات عمانتل وخاصة شبكة الجيل الرابع والدور الريادي الذي تتمتع به الشركة من حيث توفير السرعات العالية والتغطية الواسعة.

وتعد السلطنة ثالث دولة عربية في إطلاق شبكة الجيل الرابع، وقد لعبت الشركة دوراً رائداً وفعّالاً في تعزيز مكانة السلطنة كأسرع 20 شبكة 4G في العالم والثانية عربية وفقاَ لتقرير Open Signal. وتغطي شبكة الجيل الرابع من عمانتل حالياً أكثر من 86% من المناطق المأهولة بالسكان في السلطنة مقابل المعدل العالمي الذي سجل 48% فقط وذلك وفقاً للإحصائيات الصادرة عن الرابطة العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA).

وقد أوضح مدير الفعاليات في عمانتل محمد بن حسن اللواتي: "حققت عمانتل في المحطات الثلاث الفائتة التي مرت بها الجولة نجاحاً كبيراً من حيث استقطاب الجمهور وتعريفهم بشبكة الجيل الرابع والسرعات التي توفرها والتجربة الفريدة في استخدامها لشبكة الإنترنت".
وقال: "إن جولة "معاك وين ما تروح" مخطط لها زيارة 13 ولاية بهدف التعريف بشبكة الجيل الرابع مكانة عمانتل الريادية في توفير شبكة الجيل الرابع. ونحن في عمانتل ملتزمون بتقديم كافة أشكال الدعم لمشتركينا من خلال توفير شبكة متكاملة من الخدمات الاستثنائية والتجربة المميزة لتلبية متطلباتهم المختلفة".