بطـولــة كــرة القــدم علـى الجليــد تنطلق في الأسبوع الأخير من مارس

الجماهير الخميس ١٦/مارس/٢٠١٧ ٠٣:٢٠ ص
بطـولــة كــرة القــدم علـى الجليــد

تنطلق في الأسبوع الأخير من مارس

مسقط -
تنطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس الجاري أول بطولة كرة قدم تقام داخل الأجواء الجليدية، حيث سيكون التنافس على ملعب مجهز من النجيل الصناعي وبمشاركة كبار نجوم الكرة العمانية أصحاب الزمن الجميل ونجوم سامبا الخليج في مقدمتهم الكابتن علي الحبسي حارس مرمى منتخبنا الوطني والكابتن عماد الحوسني هداف منتخبنا الوطني الملقب “بالعمدة “ والكابتن أحمد حديد نجم المنتخب الوطني والملقب “بالمايسترو” والكابتن خليفة عايل مدافع منتخبنا الوطني الملقب “بالمدفعجي” والكابتن سيف الحبسي نجم منتخبنا الوطني في التسعينيات الملقب “بمارادونا الخليج” والكابتن سعيد الشون نجم المنتخب الوطني.

تقام البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها بالسلطنة على صالة التزلج على الجليد بمركز فن زون القرم، حيث خصصت اللجنة المنظمة التي يشرف عليها الشيخ أحمد الهنائي المشرف العام ملعبا بمقاس “30x 20 م”.. جوائز مالية وعينية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفئة العموم ولفئة البراعم.
وقد وجدت البطولة إقبالا كبيرا للتسجيل فيها، حيث بلغت عدد الفرق حتى الآن أكثر من 20 فريقا ستتنافس على الفوز بكأس بطولة الثلج وسط أجواء رياضية مميزة وفي درجة برودة “20 درجة مئوية”.
وكان نجوم سامبا الخليج قد دشنوا البطولة قبل أسبوعين بحفل أنيق ومبسط بمركز فن زون حضره مشاهير الأعلام الرياضي والسوشال ميديا.. حيث سيقام الأسبوع المقبل مراسم حفل القرعة والإعلان عن الفرق المشاركة وتدشين لكأس البطولة.
وكانت اللجنة المنظمة التي يرأسها سالم البوسعيدي من فريق الريم قد أعلنت عن فتح باب المشاركة في البطولة للفرق الأهلية والأندية وفرق الشركات والجهات الحكومية.. وقد بلغت الحملة الترويجية لأكثر من مليون متابع حتى الآن.
وستقام منافسات البطولة بنظام الخماسيات، حيث تنطلق المباريات كل يوم الساعة الرابعة عصرا وتســتمر البطولة أسبوعا.