مغامرات حماسية في عُمان أفنيوز مول

مؤشر الأربعاء ١٥/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
مغامرات حماسية في عُمان أفنيوز مول

مسقط -
إذا كنت في العاصمة مسقط باحثاً في أرجائها عن فعاليات ومغامرات حماسية وشيقة، ستجد غايتك المنشودة في فعاليات تحدي أبطال المول المحبوبة وأيضا سباق تحدي العقبات العملاق حيث كل ذلك تحت سقف واحد في عمان أفنيوز مول أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة. فبعد انطلاقه رسمياً في أواخر شهر فبراير سيستمر تحدي أبطال المول الغني بفعاليات وتحديات اللياقة الجسدية خلال شهر مارس بمجموعة أخرى من الفعاليات الممتعة بالإضافة إلى التحديات الجسدية المخصوصة للعوائل والأصدقاء وزوار عمان أفنيوز مول.

ويعد تحدي العقبات العملاق الحدث الأبرز في سباق أبطال المول حيث يتسابق المشاركون خلال سلسلة من العقبات الصعبة جسدياً والتي ستبدأ من الطابق الثالث للمركز نزولاً حتى الطابق الأرضي ومن ثم التوجه خارج المول إلى منطقة وقوف المركبات لنهاية مثيرة لا مثيل لها على هياكل الألعاب المنفوخة الضخمة.

وخلال فترة التحدي سيتم توقيت وتقييم أداء المشاركين الأفراد أو الفرق، وسيتم دعوة الذين حصلوا على تقييم عالٍ إلى التحدي النهائي الذي سيحبس أنفاس المتسابقين والمشاهدين في أفنيوز مول الذي سيقام خلال الأسبوع الختامي لتحدي أبطال المول، وسيحصل الفائز بالمركز الأول على ميدالية ذهبية عيار 24 قيراطاً، والفائز بالمركز الثاني على ميدالية فضية، وتمنح ميدالية برونزية لصاحب المركز الثالث.