مزايا ومكافآت في بطاقة وقود ريماس الخاصة بالمرأة

مزاج الثلاثاء ١٤/مارس/٢٠١٧ ١٦:١١ م
مزايا ومكافآت في بطاقة وقود ريماس الخاصة بالمرأة

مسقط - العمانية
احتفلت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية اليوم بتدشين بطاقة وقود "ريماس" مسبقة الدفع الخاصة بالمرأة، برعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد.
ويأتي تدشين البطاقة تقديرًا لدور المرأة والجهود التي تبذلها في مختلف ميادين العمل ومساهماتها الفاعلة في مسيرة التنمية وبناء المجتمع، ودعما لريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.
وتعد "ريماس" البطاقة الأولى من نوعها في السلطنة والمنطقة، وتحمل مميزات ومكافآت عديدة على شكل كوبونات تسويقية متنوعة تتناسب مع احتياجات المرأة في مختلف محافظات السلطنة.
وتهدف الشركة من إصدار البطاقة إلى تأسيس شريحة كبيرة من النساء لتبدأ وتستمر على استخدام بطاقات الوقود مسبقة الدفع لتقنين الاستهلاك، والتعود على الخدمات المتوافرة بمحطات "المها" المنتشرة في ربوع البلاد.
وأشادت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد بدور الشركة في دعم المرأة العمانية، وريادة الأعمال في السلطنة، وحرصها على الالتزام بمعايير الجودة وضبط كفاءة العمل مع قاعدة عملائها، ورسخت مكانتها كإحدى أكبر الشركات المحلية في تسويق المنتجات النفطية بالسلطنة، وفق رؤية واضحة المعالم من خلال استراتيجيتها التطويرية والسياسات العملية، مشيرة إلى أن المرأة العمانية أثبتت وجودها في سوق العمل بفضل تعليمها ومشاركتها الجادة والدؤوبة في العملية الاقتصادية، حتى أضحت رائدة أعمال بارزة تساهم في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني. وقالت سموها إن بطاقة "ريماس" ستتيح للمرأة فرصة لتحسين إدارة نفقات الوقود، ويمكن الاعتماد عليها لمرونتها وسهولة استخدامها.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة "المها" المهندس محمد فريد آل درويش إن تدشين بطاقة "ريماس" جاء تماشيا مع جهود الشركة المستمرة والرامية إلى التميز في مجال بطاقات الوقود وخدماتها التي تواكب التطور من خلال جذب أكبر قدر ممكن من العملاء ومعرفة احتياجاتهم من الوقود والتي تهم مختلف شرائح المجتمع.
المدير العام للتسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة أحمد بن بخيت الشنفري قال إن المرأة تقوم بدور ملموس في القطاع الخاص سواء كان من خلال عملها به أو من خلال تملكها وإدارتها لمشاريع تجارية وإنتاجية، نظراً لما تتمتع به من إمكانيات ومستويات تعليمية متميزة، وبالتالي تمكنت من توسع حضورها في النشاط الاقتصادي.
وذكر الشنفري أن بطاقة الوقود "ريماس" ستساهم في تحديد حجم الإنفاق المطلوب على الوقود والتخطيط لميزانية النقل كيفما تريد المرأة، وتتميز في سهولة الاقتناء والتعبئة، مضيفا أن البطاقة وجدت من أجل تسهيل طرق دفع قيمة الوقود إلكترونيا.
وبإمكان المرأة اقتناءها من مختلف محطات "المها" المنتشرة في ربوع السلطنة، والبالغ عددها أكثر من 200 محطة، مع وضع المميزات التي ترغب فيها، محققة بذلك نقلة نوعية في هذا المجال.
حضر حفل التدشين الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من المسؤولين وجمع غفير من المدعوين.