«كيمز عُمان» يقدم حلولاً متكاملة للحفاظ على صحة الفم

مؤشر الاثنين ١٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«كيمز عُمان» يقدم حلولاً متكاملة للحفاظ على صحة الفم

مسقط-
يقدم مستشفى كيمز عمان حلولاً على أيدي أمهر الخبراء لتحسين صحة الفم، إذ تعتبر صحة الفم انعكاساً لصحة جسم الإنسان. ووفقاً لأكاديمية طب الأسنان العام فإن أعراض ما يقارب 90 % من الأمراض الجهازية التي تؤثر على الجسم بأكمله قد تُقرأ في الفم.

وأضافت د.جريشما فلورنسا تورونا جراحة الأسنان في مستشفى كيمز عمان الطبي: «ان صحة الفم ترتبط بشكل مباشر بالصحة العامـــة لدينا وأن سوء صحة الفم يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بمشاكل صحية كبيرة مثل النوبات القلبيــة والسكتة الدماغية ومرض السكري وقد تسبب أيضاً الولادة المبكرة للحوامل».
تمتلك د.جريشما خبرة ممتازة في العلاج التحفظي للأسنان وعلاج الجذور والعصب وأيضاً علاج قناة الجذر وإعادة معالجة قناة الجذر بالإضافة إلى تصميم الابتسامة وتبييض الأسنان وعمل الحشوات وإزالة التسوس والتلميع والتدابير الوقائية وغيرها من الخدمات.
وصرحت الدكتورة:»المحافظة على صحة الفم مهمة سهلة جداً فتنظيف الأسنان مرتان يومياً و استخدام الخيط مرة واحدة أو مرتين يومياً من العادات لأساسية التي علينا اتباعها لضمان نظافة الفم كما ينصح تجنب التدخين تماماً والتقليل من استهلاك المشروبات الحمضية والغازية».
وبالإضافة إلى ذلك إن زيارة طبيب الأسنـــان مرتيـــن فـــي العـام على الأقل قد تساعـــد فـــي الحفاظ علـــى صحــة الفم والأسنان كمــا يمكن أن تكشف بشكل مبكر عن أي مرض من خلال فحص الأسنان.

ويقدم مستشفى كيمز عمان الطبي رعاية طبية فائقة الجودة على أيدي فريق من المهنيين المؤهلين، كما أن قسم طب الأسنان مجهزاً تجهيزاً كاملاً لتقديم كل الإجراءات التجميلية والعلاجية بشكل فعال للفم والأسنان.