فريق «تعاون» بمؤسسة الزبير ينظم ملتقى «شيّابنا»

مؤشر الاثنين ١٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
فريق «تعاون» بمؤسسة 

الزبير ينظم ملتقى «شيّابنا»

مسقط -
نظم فريق تعاون التابع لمؤسسة الزبير وبالشراكة مع فريق أصدقاء المسنين بمحافظة مسقط ملتقى للمسنين «شيّابنا» في منتزه الغبرة بمحافظة مسقط وبحضور عدد من المسنين وبمشاركة أعضاء فريق تعاون.

ويأتي هذا الملتقى في إطار تحقيق المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها مؤسسة الزبير في دعم وتنمية المجتمع المحلي بمختلف فئاته. ويهدف هذا الملتقى إلى تسليط الضوء على أهمية دعم فعاليات الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين من خلال الفرق التابعة لها بمختلف محافظات السلطنة، بهدف تعزيز التواصل مع كبار السن وزرع الابتسامة في نفوسهم.
وقد شكلت مؤسسة الزبير فريق تعاون من مجموعة من موظفي المؤسسة والشركات التابعة ليكون قناة لتواصل الموظفين مع المجتمع بإدارتهم ومقترحاتهم في المبادرات المجتمعية التي تخدم المجتمع وتحقق قيمة التعاون التي بني عليها الفريق، وهي إحدى القيم المؤسساتية لمؤسسة الزبير.
وحول هذه المبادرة قال مساعد مدير الاتصالات الاجتماعية بمؤسسة الزبير فيصل بن علي المنذري: «تسعى مؤسسة الزبير الى تمكين المسؤولية الاجتماعية وتوظيفها بما يخدم الشراكة بين المؤسسة والمجتمع من خلال فريق تعاون والمكون من موظفي المؤسسة، ونظراً للدور الذي تسعى به المؤسسة في تعزيز هذه الشراكة المجتمعية جاء إقامة هذا الملتقى من خلال التعاون القائم بين فريق تعاون بالمؤسسة وفريق أصدقاء المسنين بمحافظة مسقط نسعى من خلال هذا الملتقى إلى تعزيز قيمة التعاون بين موظفي المؤسسة والمجتمع بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه الفئة من المجتمع وإظهارها».
وقال يوسف الهنائي رئيس فريق أصدقاء المسنين بمحافظة مسقط بأن هذا الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية تسخير كل الإمكانيات لرعاية فئة كبار السن في المجتمع وإيجاد متنفس لهم بعيداً عن الروتين اليومي الذي يعيشوه بالإضافة إلى المساهمة في تعريف المجتمع بحقوقهم والذي بدوره سوف ينعكس إيجابا على المجتمع ويساهم في تعزيز الاهتمام بهذه الفئة من المجتمع التي أعطت الكثير من أجلنا نحن الشباب.