«العُمانية لنقل الكهرباء» تشارك في معرض الوظائف

مؤشر الاثنين ١٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
«العُمانية لنقل الكهرباء» تشارك في معرض الوظائف

مسقط -
شاركت الشركة العمانية لنقل الكهرباء في معرض الوظائف والفرص التدريبية الذي أقيم في الكلية التقنية العليا بالخوير برعاية سعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل والذي استمر لمدة ثلاثة أيام متتالية 7-9 مارس 2017، وتأتي مشاركة الشركة في المعرض لعرض الفرص التدريبية المتاحة.

وحول هذه المشاركة، قال مدير الموارد البشرية للشركة العمانية لنقل الكهرباء زهير بن عيسى الزدجالي: نحرص دائما لحضور مثل هذه الفعاليات التي تعرض الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة وحتى يكون الطلبة المقبلون على التخرج أو الطلبة الجدد على علم باحتياجات سوق العمل والوظائف المتاحة والتركيز على الوظائف الأكثر رواجا في سوق العمل وبالأخص في قطاع الكهرباء. وأضاف: أن الشركة تواصل سعيها الحثيث لزيادة نسبة التعمين التي وصلت لأكثر من 92 في المئة بنهاية العام الفائت وهذا مؤشر على التزام الشركة بتطبيق سياسات التعمين وإتاحة الفرصة للكوادر العمانية التي أثبتت كفاءتها في شتى المجالات.
الجدير بالذكر أن الشركة العمانية لنقل الكهرباء هي الشركة المسؤولة عن نقل الكهرباء والتحكم بها حيث يتم نقل الكهرباء من محطات الإنتاج إلى مراكز الأحمال المتوزعة في جميع محافظات السلطنة، وتعمل شبكة النقل بجهد 132 ك.ف فما فوق لتغطي معظم محافظات السلطنة سواء في الشمال أو في الجنوب.