الصفاء للأغذية.. أوسع تشكيلة من الخضراوات

مؤشر الاثنين ١٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
الصفاء للأغذية.. أوسع تشكيلة من الخضراوات

مسقط -
تضم الصفاء للأغذيـــة- أكبر مشروع دواجن متكامل والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجـــات الغذائيــة بالسلطنة- تحت مظلة علامتها التجاريـــة «خيرات» تشكيلة متنوّعة من منتجـــات الخضروات والتي يتم انتقاؤها بعناية من المــزارع الهندية والتي تخضع لآلية التجميد التلقائـــي وذلك لضمــان احتفاظها بجودتها. وتحتـــوي منتجـــات خضار خيرات على المواد الغذائيـــة اللازمة لجسم الإنسان وهي الخيار الأمثل للحصول على البروتين المفيد للجسم. وتضم تشكيلة الخضار المُجمّدة من خيرات: الخضار المجمّدة المنوّعة (مزيج من البازلاء الخضراء وقطع الفاصوليا الخضراء ومكعبات الجزر)، والبازلاء الخضراء المُجمّدة، والذرة الحلوة المُجمّدة.

وبلا شك فإن الخضّار المُجمّدة هي الوجبة الأمثل للعائلة للحصول على الجرعة اليومية التي يحتاجها الجسم من المواد الغذائية والفيتامينات. ومن الجدير بالذكر أن منتجات الخضار الطازجة من خيرات تستغرق حوالي أسبوعين لتصل إلى مائدة العائلة بدءًا من يوم حصادها من المزرعة. وبخلاف الخضار الطازجة بالمحلات التجارية التي يظن المستهلك بأنها جديدة، فإن الخضار المجمّدة تُعّد صحيةً أكثر وغنيّة بالمغذيّات مقارنةً بالخضار الطازجة.
ويقول سيدارتا لينكا، مدير قسم التسويق والمبيعات: «يُعد التوجّه لتناول الخضار من العادات التي بدأت بالانتشار منذ عدة سنوات، ويلتزم الكثير من الزبائن في الوقت الحالي باتباع حميات غذائية خالية من الغولتين، أو التقليل من السعرات الحرارية والكاربوهيدرات، وبالتالي فإن خيرات توفّر خيارات متميّزة وملائمة للزبائن من منتجات الخضار الجاهزة للطهي وتشكيلات الخضار المتنوّعة. وسنواصل في الصفاء للأغذية بتوفير المنتجات الغذائية الشهيّة والصحيّة المُفضّلة لدى العائلات».
وأضاف: «خلال سنوات العقد الماضي، نجحت الصفاء للأغذية في كسب ثقة العائلات من خلال تقديم منتجــات غذائية طبيعية وصحيّـــة وغنيّة بالبروتينات، ونحن نفخـــر بهـــذا الإنجـــاز ونأمل أن نسير على ذات الدرب وأن نحقق رضا زبائننا الكرام من خلال تشكيلة خضار خيرات المجمّدة».
وتأتي هذه الخطوة من الصفاء للأغذية بهدف توفير حلول مميّزة للطهي وللتحفيز على تناول الخضار المفيدة وجعلها تجربة ممتعة وشهيّة للجميع. وقد قامت الصفاء للأغذية بعمل بحث شامل- كما هو الحال مع بقية منتجاتها- حول الحاجة إلى الخضار المُجمّدة في السلطنة، وقد أثمرت نتائج الأبحاث عن نجاح متميّز في هذا المجال.
ومن خلال تشكيلة خيرات للخضار المجمّدة فإن الصفاء للأغذية تقدّم حلولاً غذائية سهلة وشهيّة وملائمة للصغار والكبار كل يوم، فهي منتقاة بكل عناية لتصل للعائلات داخل السلطنة وخارجها شهية وصحيّة وطازجة.