«المها» تفتتح محطة «النور» الجديدة في صحار

مؤشر الاثنين ١٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
«المها» تفتتح محطة «النور» الجديدة في صحار

مسقط -
افتتحت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع محطة «النور» الجديدة في ولاية صحـار لتصل بذلك عدد محطاتها بالولاية إلى ثلاث عشرة محطة تعمل جميعها لدعم ورفد الحركة الاقتصادية والسياحية.

ويأتي افتتاح المحطة في ظل سعي «المها» الدائم إلى توفير أعلى معدلات الرضا لزبائنها ومساهمة منها في دعم المشاريع التنموية والخدمية التي تشهدها البلاد.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية المهندس محمد فريد آل درويش إن المحطة ستعمل على رفد خدمات الشركة بولاية صحار وذلك بتوفير احتياجات الزبائن من خدمات محطات الوقود وهي أحد مرتكزات الرؤية المستقبلية للشركة، مؤكدا على أن خدمة الأهداف الاجتماعية التي تخدم الصالح العام تأتي في أولويات شركة «المها»، وفق منهاج تنفيذي رسمته الإدارة العليا.

وأشار آل درويش إلى أن إنشاء المحطة جاء بعد أن لمست الشركة الحاجة الماسة لأهالي الولاية لتوفير محطة جديدة تلبي متطلباتهم من المشتقات النفطية، وأيضا دعما للمشاريع التنموية القائمة في الولاية واستكمالاً للمشاريع الاستثمارية للشركة لهذا العام والتي تعمل على تقديم خدمات لجميع مناطق ومحافظات السلطنة، بجانب توفير عدد من فرص العمل لأبناء المنطقة.

الجديــر بالذكـــر أن شركة المها لتسويق المنتجات النفطية تمتلك شبكة من محطات الوقــود المنتشــرة في جميع أرجاء السلطنة والبالغ عددها أكثر من 200 محطة وقـــود، وبذلك تعد أكثر شركات تسويق المنتجات النفطية انتشاراً في السلطنة.