منتخبنا الوطني للهوكي يخسر أمام الصين في المرحلة الثانية من دوري العالم

الجماهير الاثنين ١٣/مارس/٢٠١٧ ٠٣:٥٥ ص

دكا - محمد الدرمكي

خسر منتخبنا الوطني للهوكي أمام الصين بنتيجة 1 - 5 في لقاء نصف نهائي المجموعة ضمن المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي التي تحتضنها العاصمة البنجلاديشية دكا خلال الفترة من 4 إلى 12 مارس الجاري، واستطاع المنتخب الصيني بلوغ نهائي المجموعة برفقة المنتخب الماليزي ويضمنا سوياً التأهل للمرحلة الثالثة من البطولة، وبدوره انتصر المنتخب الماليزي على المنتخب المصري في نصف النهائي الآخر وبالنتيجة نفسها 5 - 1. وسيلتقي منتخبنا الوطني اليوم بالمنتخب المصري لتحديد المركزين الثالث والرابع، وسيلتقي بنجلاديش وغانا على الترتيب الخامس والسادس، وفيجي وسيريلانكا على المركزين السابع والثامن.

واستطاع منتخبنا الوطني للهوكي تقديم مستويات كبيرة في البطولة، والتغلب على منتخبات كبيرة وأكثر استعداداً كمنتخب بنجلاديش ومنتخب غانا، وبلغ نصف النهائي قبل الخسارة أمام الصين.

وقدم رئيس الاتحاد العماني للهوكي طالب بن خميس الوهيبي شكره للمنتخب الوطني على المستوى الكبير الذي ظهر به في البطولة، كما شكر جميع من ساند المنتخب الوطني وخص بالشكر رئيس اللجنة الأولمبية العمانية الشيخ خالد الزبير، ووزير الشؤون الرياضية معالي الشيخ سعد المرضوف السعدي، وقال: ما قدمه أبناؤنا في المرحلة الثانية مدعاة للفخر وفي جميع الأحوال هم أبطال واستطاعوا التقدم لمراحل جيدة في البطولة، وبإذن الله سنحافظ على إعداد المنتخب بشكل دائم.