جيلي ام جراند الجديدة.. طراز عالمي حقاً

مؤشر الأحد ١٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
جيلي ام جراند الجديدة.. طراز عالمي حقاً

مسقط -
تحظى جيلي ام جراند جي تي سوبرسيدان الجديدة كلياً بكثير من القلوب في السلطنة وجميع أنحاء العالم، وهذا عائد الى التصميم السابق لعصره وإلى أفضل مزايا السلامة. ولقد فازت ام جراند جي تي مؤخرا بجائزة أفضل سيارة لعام 2016، وهي تمثل مزيجا مثاليا من الفلسفة الغربية والصينية. وهذا الموديل هو الرئيسي ضمن الاستراتيجية الجديدة لعلامة جيلي اوتو التجارية، كما أنها الأكثر تميزا وفخامة.

ويقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات، الموزع الحصري لمجموعة سيارات جيلي في السلطنة، معلقاً: «مصنوعة في الصين، مصممة في أوروبا ومحبوبة عالميا» هذا الوصف الذي يمكن ان يفي بكل ما هي عليه ام جراند جي تي. لقد صنعت بموارد عالمية متكاملة، ومن حيث التصميم والهندسة وسهولة التعامل معها، فهي لا تقل شأنا عن أي سيارة من السيارات الرائدة الفاخرة. الكثير من التكنولوجيا ومزايا السلامة في ام جراند جي تي يحمل توقيع سيارات فولفو، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة صناعة السيارات الصينية. انه ليس بالأمر العادي أن يفوز هذا الموديل بجائزة سيارة العام في الصين متحديا بفوزه أكثر من 100 شركة عالمية منافسة، وعلاوة على ذلك، فهي أول سيارة صينية تدخل هذه المنافسة. وهذا برهان ثابت على أن جيلي قد بلغت مرحلة النضج وتقوم الآن بإنتاج سيارات من الطراز العالمي».
وتتمتع جيلي ام جراند جي تي بمزايا عديدة ورائعة، مثل عجلة قيادة كهربائية قابلة للتعديل بـ4 طرق، وسائد هوائية ثنائية، جانبية وتحت الستائر، كاميرا خلفية للتحكم بالرجوع الى الوراء، فرامل الكترونية لوقوف السيارة الاوتوماتيكي، فرامل ABS وEBD المانعة للانغلاق والتزحلق، عجلات معدنية قياس 18 بوصة، فتحة سقف بانوراما، مرايا جانبية قابلة للطي كهربائيا، التحكم في مكيف الهوائي الثنائي، راديو بشاشة تعمل باللمس، مداخل USB + AUX، بلوتوث ونظام الملاحة. وتتوفر جيلي ام جراند جي تي، المجهزة بمحرك سعة 2,4 لتر أو 3,5 لتر، في عمان بأربعة موديلات، لاكشري (الفاخر)، اليجانس (الانيق)، برستيج (الراقي) وادفانس (المتقدم). ومن المزايا الرفيعة التي يتمتع بها الموديل جي تي ام جراند لاكشري، الوسائد الهوائية للركبة، 12 أجهزة استشعار لوقوف السيارة، شاشة عرض على الكراسي، كشف المنطقة العمياء، وقوف السيارة الموازي شبه التلقائي، سقف بانوراما، تحكم بمكيف الهواء من المقاعد الخلفية، ضبط وضعية المقاعد VIP، ستارة للزجاج الخلفي ذات التعديل الكهربائي.
انطلاقا من كونها الشركة المالكة لسيارات الركاب السويدية فولفو، فإن مجموعة جيلي معروفة بمظهرها العالمي المستوى، والتكنولوجيا المذهلة، والأداء الرائع وعناصر السلامة الفاعل والمتفاعل. ومن مفهوم التصميم الى التصنيع، فقد تم إنتاج وتطوير جميع موديلات جيلي وفقا للمقاييس الأوروبية وباستخدام الموارد التكنولوجية العالمية.