معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي.. الاثنين

مؤشر السبت ١١/مارس/٢٠١٧ ١٦:٥٧ م
معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي.. الاثنين

مسقط - العمانية
تبدأ بعد غد الاثنين أعمال معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي وتنظمه شركة عُمان إكسبو بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ويستمر أربعة أيام.
ويرعى افتتاح المعرض معالي رئيس بلدية مسقط المهندس محسن بن محمد الشيخ.
ويهدف المعرض إلى توفير قاعدة بيانات لكل من الجهات الحكومية والخاصة التي تقوم بتنفيذ مشاريع عقارية في المجالات السياحية والسكنية ومشاريع البنية الأساسية وغيرها من المجالات التي تحتاج إلى إسناد كبير من شركات تصنيع وتوريد وبيع مواد وأدوات البناء والتشييد والتي ستكون حاضرة في هذا المعرض.
وتشارك في المعرض أكثر من (375) شركة محلية ودولية تقدم عددا من المعروضات ذات العلاقة وأعمال البناء والتشييد والتصميم الداخلي كالرخام والسيراميك والأبواب والنوافذ وتجهيزات المطابخ والحمامات والتصميم الداخلي وأنظمة التهوية والتكييف وأحواض السباحة وأدوات ومعدات البناء والحديد والإسمنت والأخشاب وآلات قطعها.
ويقام على هامش أعمال المعرض أول مؤتمر في مجال البناء والتشييد والتصميم الداخلي يتحدث فيه (25) محاضراً بمشاركة (100) مشارك من القطاعين العام والخاص ومن أبرز محاور هذا المؤتمر (مدينة العرفان أضخم مشروع للأبنية المستدامة وتشييد بناء مستدام ومحافظ على الأبنية وهل الأبنية المستدامة مرتفعة التكلفة).
ويستهدف المعرض مديري المواقع والمهندسين المعماريين والمقاولين والاستشاريين وأصحاب المنازل والفلل والمستوردين والموزعين ومصممي الديكور الداخلي ومديري وأصحاب العقارات ومديري المشتريات ووكلاء العقارات وتجار التجزئة والموردين.
جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يشهد هذا المعرض إقبالا كبيرا من قبل رجال الأعمال يفوق ما شهدته النسخ السابقة بسبب النقلة النوعية التي سيشهدها هذا المعرض في نسخته الجديدة في مجال زيادة عدد الشركات العارضة وشمولية ما تحتوي عليه من معروضات لتغطي كافة متطلبات البناء بدء من مراحل التخطيط والخرائط إلى مراحل التأسيس والبناء وكافة مستلزمات البناء والديكور.