الطيران العُماني يُوقع شراكة جديدة لتطوير الخدمات (للنشرة)

مؤشر الأربعاء ٠٨/مارس/٢٠١٧ ١٨:٢٩ م
الطيران العُماني يُوقع شراكة جديدة لتطوير الخدمات (للنشرة)

مسقط-ش
أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن توقيع عقد شراكة جديد مع شركة "دي إتش إل إكسبرس" والتي تُعد إحدى الشركات التابعة للشركة الألمانية للخدمات اللوجستية،"دويتشه بوست دي إتش إل".
تأتي هذه الشراكة مكملةً لتوجه الطيران العُماني في إلغاء تطبيق الرسوم المرتفعة للأمتعة من خلال النظام الجديد الذي تم تدشينه في شهر يناير المنصرم ويختص بهذا الجانب؛ إذ ستُمكن هذه الشراكة ضيوف الناقل الوطني من الاستفادة من خدمات شركة "دي إتش إل إكسبرس"، الأمر الذي يتيح لهم استلام أمتعتهم في محطتهم الأخيرة ضمن وجهة سفرهم بأسعار مناسبة. وتعكس هذه الشراكة الجديدة التزام شركتي دي إتش إل والطيران العماني في بذل الجهود الرامية نحو تعزيز التعاون وتقديم أفضل الأسعار والخدمات لضيوف الناقل الوطني في سلطنة عمان.
سَتُتيح هذه الشراكة للضيوف فرصة إرسال أمتعتهم إلى أي عنوان ضمن شبكة وجهات الطيران العُماني بعد إنهاء كافة إجراءات التذاكر الخاصة بسفرهم على متن رحلات الناقل، وذلك من خلال التوجه إلى أيٍ من مراكز الخدمة التابعة لشركة دي إتش إل المنتشرة في أنحاء السلطنة بما في ذلك السيب والخوير وصحار ومسقط والقرم وصلالة، حيث سيكون باستطاعة الضيوف أيضاً تتبُع أمتعتهم عبر الهاتف النقال أو الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، أيضا عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة دي إتش إل، DHL.com.om.
وبدوره علَّق عبودي ناصر، نائب رئيس أول لإدارة الشبكة والإيرادات في الطيران العُماني، قائلا: إن عقدنا لشراكة جديدة مع شركة دي إتش إل يُمثل خطوة أخرى في رحلتنا لنكون الأفضل. وفي ظل توجهنا لإلغاء الرسوم المرتفعة للأمتعة نسعى لتقديم المزيد من القيمة لضيوفنا الكرام بهدف تسهيل إجراءاتهم أثناء السفر لتجنيبهم مشقة نقل أمتعتهم من وإلى المطار، حيث ستكون الأمتعة الخاصة بهم في انتظارهم قبل وصولهم إلى الفندق.
ومن جانبه أضاف علي ثابت، المدير الإقليمي لشركة دي إتش إل إكسبرس عُمان قائلا: نَسعدُ بالعمل والتعاون الوثيق مع الطيران العُماني، إذ تُعَدُّ هذه الشراكة الجديدة بمثابة استراتيجية تعكس الرؤية والعلامة التجارية الواعدة لدى الشركتين في تقديم ما يفوق توقعات الزبائن الأعزاء من خلال أرقى وأجود الخدمات، إلى جانب تجسيد العلاقات القوية التي تربطنا بالناقل الوطني للسلطنة.
وفي الصدد ذاته، ستُمكِّن هذه الشراكة الجديدة الطيران العُماني من تقديم خدمة إضافية للضيوف المسافرين على متن طائراته عبر خدمات شبكة مكاتبنا الدولية التي توجد في أكثر من 220 بلداً في جميع أنحاء العالم، حيث ستوفر شركة دي إتش إل إكسبرس خدمات فريدة من نوعها لهم، مما يمكنهم التمتع بالقيمة المضافة مقابل الخدمات المدفوعة الأجر والمتمثلة في الشحن الآمن لأمتعتهم وتسليمها في الوقت المحدد عند الوصول إلى وجهاتهم النهائية، وهو ما يوفر للضيوف راحة البال والاستمتاع برحلة سفر خالية من المتاعب. يأتي ذلك في إطار مساعي الناقل الوطني لتقديم خدمات تفوق توقعات ضيوفه وتوفير تجربة سفر سلسة وآمنة لهم جديرة بالثقة.

ستوفر شركة دي إتش إل أسعاراً خاصة لضيوف الطيران العُماني عند إبراز تذاكر سفر سارية المفعول على متن الطيران العماني، حيث سيتمكن المسافرون إلى وجهات الناقل في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية من الحصول على أسعار مميزة، إلى جانب أسعار خاصة بالمسافرين إلى وجهات الطيران العماني في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

وفي سياق متصل، ستكون شركة دي إتش إل مسؤولة عن توفير كافة متطلبات ضيوف الطيران العُماني، حيث سَتُطبق جميع الشروط والأحكام الخاصة بالشركة على كافة عمليات الشحن.