منتخبنا للهوكي يكسب بنجلاديش في دوري العالم للهوكي

الجماهير الأربعاء ٠٨/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
منتخبنا للهوكي يكسب بنجلاديش في دوري العالم للهوكي

دكا - محمد الدرمكي

حقق منتخبنا الوطني للهوكي فوزاً مهماً على حساب صاحب الأرض والجمهور منتخب بنجلاديش بنتيجة 3 /2 ضمن مباريات المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم الهوكي والمقامة في دكا البنجلاديشية خلال الفترة من 4 إلى 12 مارس المقبل.

وانتهى الربع الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، ومع نهاية الربع الثاني كانت النتيجة 3/ 2 لصالح منتخبنا الوطني والتي حافظ عليها لربعين آخرين.

جاءت المباراة جيدة المستوى الفني وتليق بمستوى الفريقين، وسيتأهل منتخبنا كثاني المجموعة خلف ماليزيا المتصدر ليلتقي منتخبنا غداً الخميس بالمنتخب الغاني ثالث المجموعة الثانية، وفِي حال الفوز على غانا فإن المنتخب سيتأهل لنصف النهائي.
وسيلتقي متصدر المجموعة الأولى ماليزيا بمنتخب سيريلانكا رابع المجموعة الثانية، فيما سيلتقي في المرحلة المقبلة بنجلاديش ثالث المجموعة الأولى بمصر ثاني المجموعة الثانية، أما رابع المجموعة الأولى فيجي فسيلتقي مع الصين متصدر المجموعة الثانية، وسيبلغ الفائزون في المرحلة المقبلة الدور نصف النهائي، علماً أن الأول والثاني سيتأهلان إلى المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة من البطولة.
وقد احتفلت بعثة منتخبنا الوطني للهوكي برئاسة رئيس الاتحاد العُماني للهوكي طالب بن خميس الوهيبي بالفوز على بنجلاديش على أرضه، ويتأهب منتخبنا لتقديم مباراة كبيرة أمام غانا لبلوغ نصف النهائي.