مدرسة عمر بن الخطاب تتأهل إلى نهائيات دوري عمان للمدارس

الجماهير الثلاثاء ٠٧/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
مدرسة عمر بن الخطاب تتأهل 

إلى نهائيات دوري عمان للمدارس

نزوى -
تأهل فريق مدرسة عمر بن الخطاب إلى نهائيات دوري عمان للمدارس ممثلاً عن محافظة الداخلية وذلك بعد تغلبه على فريق مدرسة مازن بن غضوبة بثلاثية نظيفة. وقد احتضن مجمع نزوى الرياضي المباراة النهائية التي أقيمت برعاية المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية سليمان السالمي، وبحضور كل من نائبة رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية ليلى النجار، وعميد الكلية التطبيقية بنزوى د. سعيد النبهاني، وعدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة ورؤساء الأندية المتعاونة في المسابقة.

كما شهدت المدرجات حضوراً مميزاً من جماهير مدرستي عمر بن الخطاب ومازن بن غصوبة، وأدار المباراة كل من حكم الساحة بدر الشعيلي، والمساعد الأول إسماعيل الشكيلي، والمساعد الثاني ناصر العبيداني، والحكم الرابع موسى اليحيائي.
وانتهت المباراة بنتيجة 3 - 0 لصالح مدرسة عمر بن الخطاب الذي سيمثل محافظة الداخلية في نهائيات المسابقة على مستوى السلطنة، وسجل أهداف المباراة كل من اللاعب محمود الريامي واللاعب خير الله العريني (هدفان).وسعت اللجنة المنظمة بالمحافظة لإنجاح حفل الختام فقد دعت كل المتعاونين واللجان والأندية والحكّام لتكريمهم في حفل الختام، وكُرِّم عميد الكلية التطبيقية بنزوى على جهود الكلية في إنجاح نهائيات المحافظة.