مرسيدس-بنز تطلق أسبوع الصيانة

مؤشر الثلاثاء ٠٧/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
مرسيدس-بنز تطلق أسبوع الصيانة

مسقط-

أطلقت مرسيدس-بنز عُمان أسبوع الصيانة الأوّل للعام 2017، والذي سيستمرّ خلال الفترة ما بين 12 وحتى 16 من الشهر الجاري. وستركز هذه النسخة من أسبوع الصيانة على تعزيز مبدأ القيادة الآمنة على الطرقات عبر باقة متكاملة من فحوصات السلامة مقابل 9.9 ريال عُمانيّ فقط.

كما سيستمع الزبائن بخصم 30% على قطع الغيار الأصليّة و20% على أجور الأيدي العاملة، بالإضافة إلى إعفائهم من رسوم الفحص الأوليّ وحصولهم على هديّة رمزيّة مميّزة.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز في السلطنة لورنس جود: «إن سلامة زبائننا على الطرقات هي إحدى أهم أولويّاتنا وهي جزءٌ لا يتجزأ من رؤيتنا للوصول إلى هدفنا الأسمى والمتمثل في القيادة الخالية من الحوادث. ومن هنا، فلا تقتصر فعاليّات أسبوع الصيانة التي ننفذها على ضمان أعلى مستويات الأداء في سيارات زبائننا، بل تتمحور حول اتخاذ كافة التدابير الوقائيّة لاكتشاف وإصلاح أي أضرار أو أعطال قد تؤدي إلى وقوع الحوادث».

وأضاف بقوله: «يحرص فنيّونا المدرّبون وفقاً لأعلى المعايير العالميّة على الاستفادة من أحدث المعارف والتقنيات والمعدّات المتطوّرة لمنح سيارات الزبائن أقصى درجات العناية والاهتمام التي تليق بعلامتنا التجاريّة. وبالتالي، فسيحصل الزبائن بعد عمليّة الفحص على سياراتٍ ذات جهوزيّة عالية بحيث تكون جديرة بثقتهم في كلّ الظروف».
ويُجرى «فحص السلامة» الشامل بواسطة فريقٍ مؤهلٍ ومتخصص من الفنيين وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الفنية والمعدات التشخيصيّة.