الألعاب الكهربائية وجهة الأطفال المفضلة في المهرجان

مزاج الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٤٠ م
الألعاب الكهربائية وجهة الأطفال المفضلة في المهرجان

العامرات - عبدالله الرحبي
يتميز مهرجان مسقط بحديقة العامرات في هذه الدورة بتواجد عدد كبير من الألعاب الكهربائية والتي شكلت قيمة مضافة لزوار المهرجان الى جانب وجود الألعاب النارية اليومية، فهي لوحة فنية جمالية ترتسم يوميا في سماء المهرجان تنشر الفرحة والبهجة والسعادة للجميع.
وقد خصصت أدارة المهرجان مساحة جيدة من الالعاب المتنوعة والتي يصل عددها خمسة عشر لعبة ترفيهية وعلى جانبيها تتواجد عدد من المطاعم.
وحول هذه الألعاب التقينا بمدير العلاقات ناصر بن عبدالله الشقصي حيث قال: نحن سعداء بتواجدنا هذا العام مع زوار حديقة العامرات خلال مهرجان مسقط فنشارك بتوفير الألعاب الكهربائية متعددة الأشكال والأحجام ولجميع الفئات السنية سعيا منا لخلق اجواء من البهجة والسعادة للأسر وللعائلات.
وأضاف: بالنسبة لعدد الألعاب فيبلغ عددها خمسة عشر لعبة متنوعة تشكل عامل جذب كبير للزوار فهم يبحثون عن متنفس لقاء اوقات جميلة برفقة اولادهم وبالتالي نوفر جميع الألعاب الترفيهية والمسلية في مكان واحد تحت منظومة متكاملة من الأمن والسلامة والرعاية.
وعن الأسعار قال: جعلنا الاسعار في متناول الجميع ووفرنا أماكن لبيع التذاكر في كل الاركان للابتعاد عن الزحام حيث أي مشارك يرغب في اللعب ما عليه ألا أن يقطع تذكرة في اي لعبة يختارها لابنه تناسب عمره.
وقال الشخصي: خلال هذه المشاركة وفرنا عدة وظائف مؤقتة للشباب العماني فبلغ عدد الشباب المشاركين معنا 30 شابا وإضافة الى وجود أربع محاسبين كما يتواجد في كل لعبة فني واحد.
من جانبه قال المدير العام لشركة الفرز للتجارة د.سالم بن على البوزيدي: تعد هذه أول مشاركة لنا في حديقة العامرات فنحن نتواجد بحديقة النسيم، وكون حديقة العامرات تقع بين عدة ولايات وهي المكان الذي يستقطب عدد كبير من الزوار وكان ينقصها فقط توفر الألعاب فتوفقنا في المشاركة التي أسعدت الزوار خاصة الأسر والعائلات، في السابق تتوجه للنسيم فيقطعون مسافة كبيرة خاصة للقادمين ومن قريات وولايات محافظة الشرقية وأيضا للقادمين من روي والخوير وغيرها من الأماكن موضحا أن تزايد الإقبال يعطي اشارة لنجاح إدارة المهرجان بتخصيص مساحة كبيرة من الألعاب المتنوعة التي تشكل رافدا قويا للفعاليات المتواجدة للمهرجان فالأطفال بكل تأكيد يبحثون عن الترفيه والتسلية ومن خلال تنوع الألعاب التي تلبي رغباتهم يستطيعون تفريغ ميولهم نحو هذه الالعاب الثرية والتي تخلق اجواء من المتعة والإثارة والتسلية مع التركيز على ناحية الأمن والسلامة وهذا عامل مهم بالنسبة لنا لضمان سلامة المشاركين إضافة إلى ان كل الالعاب بها تأمين وبها عناصر مدربة وتتمتع بخبرة فيما لو حدث شيء ما.
ووجه البوزيدي دعوة قائلا: ان عمان بلد يمتلك مقومات تؤهله لخلق مناخ سياحي خصب فندعو الله ان يوفقنا في ايجاد مكان نقيم فيه مدينة ترفيهية تضم كل الالعاب للصغار والكبار فنحن أقمنا مكان جميل في سهل اتين بصلالة ولاقى ترحيبا وحضورا كبيرا من الجميع.